الجيش يفرض سيطرته على مزارع خان_شيخون الشمالية الغربية و تل_النار بريف إدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 04:50 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 عون: لا تهاون مع الإرهاب بكل أشكاله
08/06/2019      


سيرياستيبس :

 

جدد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون اليوم التأكيد على عدم التهاون مع الإرهاب بكل أشكاله أو التساهل مع المتورطين به.

وقال عون في تصريح اليوم بمناسبة يوم شهداء القضاء في لبنان إنه “لا تهاون مع الإرهاب ولا تساهل مع أي جهة يمكن أن تجد تبريرات لأولئك الذين اعتدوا بالفعل أم بالقول على سيادة الدولة ومؤسساتها الأمنية أو استهدفوا الأبرياء والاستقرار في لبنان”.

وشدد عون على الترابط القائم بين عمل الأجهزة الأمنية والقضاء لإحقاق الحق والعدالة مجددا التأكيد على أن استقلالية السلطة القضائية لا تتحقق إلا عبر تعاون القضاة مع بعضهم بعضا.

وكان ضابط برتبة ملازم أول وجندي برتبة عريف وآخر من قوى الأمن اللبناني قتلوا مساء الاثنين الماضي جراء اعتداء مسلح في محلة الميناء بمدينة طرابلس انتهى بمقتل الإرهابي عبد الرحمن مبسوط بتفجيره الحزام الناسف الذي كان يرتديه.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس