انفجار مستودع ذخيرة غرب دمشق - المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية بلدتي الشيخ حديد والجلمة في ريف حماة الشمالي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/06/2019 | SYR: 04:58 | 16/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 ثلاث اعتداءات إسرائيلية على سوريا منذ بداية شهر حزيران
13/06/2019      


 سيرياستيبس :

 

شنت إسرائيل ثلاث هجمات على سوريا منذ بداية شهر حزيران، كان آخرها أمس.

وتذرعت إسرائيل بداية الشهر بتلقيها قذيفتين صاروخيتين على الجولان، مساء السبت 1 من حزيران، كسبب لاستهداف المواقع السورية، بعد تحميلها الجيش السوري مسؤولية أي نشاط ضد إسرائيل.

استهداف “تل الحارة” في 12 من حزيران

استهدفت غارات صاروخية إسرائيلية منطقة “تل الحارّة” في الشمال الغربي من محافظة درعا، فجرامس، الأربعاء 12 من حزيران، حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا).

حصل الهجوم في الساعة الثانية فجرًا، واقتصرت الأضرار على الماديات دون وجود أي خسائر بشرية، وذكرت الوكالة نقلًا عن مراسلها قيام إسرائيل بالتشويش على الرادارات بعد الانتهاء من إطلاق الصواريخ.

ولم تتبنَّ إسرائيل العملية الصاروخية الجديدة أو تنفها حتى الآن، وكانت هذه الهجمة هي الأولى ضد التل الاستراتيجي المرتفع، المشرف على مساحات واسعة من ريفي درعا والقنيطرة.

استهداف مطار “تي فور” العسكري في 3 من حزيران

شن الطيران الإسرائيلي غارات صاروخية على مطار “تي فور” العسكري بريف حمص، وأسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من الجنود السوريين، بحسب “سانا”.

إضافة إلى إصابتها مستودعًا للذخيرة، وإلحاق أضرار مادية أخرى ببعض الأبنية والعتاد، وقالت الوكالة إن الدفاعات الجوية السورية تمكنت من تدمير صاروخين إسرائيليين.

وكانت إسرائيل استهدفت المطار العسكري مرات عديدة من قبل، بزعم استخدامه من قبل القوات الإيرانية، ويصنف كأحد أهم المطارات العسكرية تحصينًا.

استهداف منطقة الجولان في 2 من حزيران

أعلن الجيش الإسرائيلي عن استهدافه لمواقع عسكرية تابعة للجيش السوري، وقصفه لبطاريتي مدفعية وعدة مواقع رصد في منطقة الجولان بالإضافة إلى بطارية دفاع جوي من طراز “SA2”.

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر “تويتر”، أفيخاي أدرعي، صور قال انها للمواقع المستهدفة، والتي شملت خان الشيح وموقع رصد شمالي القنيطرة ومنطقة تل الشعار، وبطارية مدفعية في بيتيما.

 

وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس