قوات الاحتلال التركي تواصل عدوانها على ريف الحسكة الشمالي الغربي.. وأعمال سرقة ونهب ممتلكات الأهالي وخطف أبنائهم مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2019 | SYR: 02:36 | 18/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 اللواء موسوي: من يتجرأ على توجيه ولو ضربة واحدة لإيران سيتلقى الرد مضاعفاً وموجعاً
08/07/2019      


 

أكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أن إيران لا تريد الحرب مع أحد إلا أنها في حال حدوث مثل هذا الأمر ستدافع عن نفسها بكفاءة واقتدار.

ونقلت وكالة إرنا عن موسوي قوله إن “إيران وكما أعلنت مرارا ليست بصدد الحرب مع أي بلد لكنها تعلمت الدفاع عن نفسها بشكل متمرس” محذرا من أن من يتجرأ الآن على توجيه ولو ضربة واحدة سيتلقى الرد مضاعفا وموجعا.

وأوضح موسوي أن إيران حققت في المجال الدفاعي إنجازات وقدرات كبيرة ومتعددة لم تشهد لها البلاد مثيلا عبر تاريخها الطويل بحيث أصبحت القوة العسكرية للثورة الإيرانية خلال السنة الأولى من عقدها الخامس ذات دور محوري ومؤثر في منطقة غرب آسيا.

وكان رئيس منظمة الدفاع المدني الإيراني العميد غلام رضا جلالي أكد أمس أن أي عملية استفزازية تقوم بها الولايات المتحدة ضد إيران سنعتبرها “بداية حرب عدوانية”.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس