قوات الاحتلال التركي تواصل عدوانها على ريف الحسكة الشمالي الغربي.. وأعمال سرقة ونهب ممتلكات الأهالي وخطف أبنائهم مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2019 | SYR: 02:37 | 18/11/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 قانون جديد يثير غضباً في مناطق سيطرة درع الفرات شمال سوريا
08/07/2019      


سيرياستيبس :

 

ذكرت مصادر في مناطق ما يسمى “غصن الزيتون” و”درع الفرات” في ريف حلب شمالي سوريا التي تسيطر عليها فصائل مسلحة مدعومة من تركيا، أن طلبات التوظيف في تلك المناطق تحتاج إلى “موافقة أمنية” من قبل تركيا، وذلك بحسب “الوطن” السورية.

وذكرت صحيفة “الوطن” السورية “أن مصادر محلية في مناطق ما يسمى “غصن الزيتون” و”درع الفرات”، التي تحتلها تركيا شمال وشمال شرق حلب، قالت إنه لا يمكن لأي من أبناء المناطق الحصول على وظيفة لدى أي من الجهات العامة إلا بموافقة أمنية من الجهات الأمنية التركية”.

ونقلت الصحيفة تأكيد المصادر أن “طلبات الحصول على وظيفة في مؤسسات “الحكومة المؤقتة” التابعة لما يدعى “الائتلاف السوري” المعارض، تقدم إلى السلطات التركية في الولايات المجاورة لمدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والشمالي الشرقي للموافقة عليها”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “لا يوجد دور بتاتاً لترجيح كفة الراغبين بالتوظيف من السلطات المحلية في المناطق المحتلة”.

وبحسب الصحيفة، قالت المصادر: “إن كل الدوائر والجهات العامة التابعة لـ”الحكومة المؤقتة”، بما فيها “المجالس المحلية” هي مجرد أدوات لسلطات الاحتلال وحكومة “العدالة والتنمية” التركية، التي تصرف الرواتب وتفرض على الموظفين الإذعان والرضوخ والولاء لها”.

وأضافت بأن “الدراسة الأمنية التي يجريها الأمن التركي، لطالبي التوظيف تثير سخرية السكان المحليين وتدفعهم إلى التخلي عن الوظائف الحكومية”.

وتعبتر الحكومة السورية أن وجود القوات التركية في الشمال السوري هو وجود غير شرعي واحتلال مباشر يخالف القوانين الدولية، وبدأ الجيش السوري في السادس من شهر مايو/أيار عملية عسكرية لتحرير محافظة إدلب وما تبقى من مناطق الشمال السوري من سيطرة التنظيمات المسلحة.

 

سبوتنيك


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس