الناقلة الإيرانية غريس1 تبدأ الإبحار تمهيداً لمغادرة ساحل جبل طارق-الجيش يتمكن من قطع امدادات المسلحين الى خان شيخون بالكامل        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 01:25 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 كيف جعل نتانياهو من بوتين بطل اسرائيل الجديد؟
07/08/2019      


سيرياستيبس :

 

تحت العنوان أعلاه، كتبت ليوبوف شفيدوفا، في “سفوبودنايا بريسا”، حول تعليق صورة عملاقة للرئيس فلاديمير بوتين تجمعه بنتنياهو على مبنى في تل أبيب.

وجاء في المقال: ها هم على مدى أسبوع، يناقشون بنشاط، في إسرائيل، خصوصيات حملة رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو وحزبه الليكود الانتخابية. فقد وصلت الأمور بـ بيبي إلى تعليق ملصق عملاق في تل أبيب، عليه صورته مع فلاديمير بوتين.

وعلى الملصق كتابة ملفتة “في رابطة أخرى”، ما يعني أن رئيس وزراء الدولة اليهودية عضو في ناد أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم الحديث.

ماذا يمكن أن يعني ذلك؟ يتفق الجميع على أن الحكومة الحالية تحاول، من خلال هذه الخدعة، الحصول على أكثر ما يمكن من أصوات الناطقين بالروسية، والذين يقدر عددهم بـ 1.5 إلى 2 مليون. بينما في انتخابات أبريل، نجح نتنياهو في كسب دعم 150 ألف شخص فقط من الاتحاد السوفييتي السابق.

فيما رجحت المستشرقة كارين غيفورغيان أن يكون لدى بنيامين نتنياهو عدة أسباب لوضع مثل هذا الملصق، فقالت:

بالطبع، هو يبحث عن دعم بين جميع الناخبين الإسرائيليين، بمن فيهم الناطقين بالروسية. لكنني أعتقد بأن يؤدي هذا الملصق إلى تأثير مختلف.

فنتنياهو، يستعرض ذلك للإسرائيليين، بوصفه رسالة إلى الفلسطينيين أيضا. يعني أن عليهم أن يفهموا أن لا حظوظ لديهم في إحراز تقدم جوهري في تعزيز مصالحهم عبر موسكو. ذلك لأن روسيا تصادق إسرائيل، وما إلى ذلك. من المهم أيضا، أن هناك،

بالإضافة إلى بوتين في تل أبيب، ملصقا آخر مع دونالد ترامب. هذا استعراض للتأثير. أي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي يتمتع بعلاقات ممتازة مع كليهما. وبالتالي، يمكنه الاعتماد عليهما في ضمان أمن الدولة اليهودية.

 

(روسيا اليوم)


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس