توضيح من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل- التعليم العالي تعلن عن عشر منح مقدمة من كوبا لمرحلة الدراسات العليا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/09/2019 | SYR: 20:39 | 19/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel











runnet20122





 سورية وروسيا تؤكدان على الشراكة في مجال العمل الإنساني ومكافحة الإرهاب
05/09/2019      


سيرياستيبس :

 

التقى الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين آنا كوزنيتسوفا مفوضة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحقوق الطفل والوفد المرافق.

وأكد الجانبان على علاقات الصداقة والشراكة بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة في مجال العمل الإنساني ومكافحة الإرهاب في سورية.

وقدم الدكتور المقداد للوفد الروسي عرضا مفصلا حول آخر التطورات المتعلقة بمكافحة الإرهاب ومعاناة الأطفال في المناطق التي كانت تحت سيطرة المجموعات الإرهابية متطرقا للوضع الكارثي للمهجرين من الأطفال والنساء في مخيم الهول.

وأشاد المقداد باهتمام الاتحاد الروسي باستعادة الأطفال الروس الموجودين في مخيم الهول بالتنسيق مع الدولة السورية على عكس بعض الدول الغربية التي تتهرب من التزاماتها بموجب القانون الإنساني الدولي معبرا عن استعداد الدولة السورية لتقديم كل التسهيلات اللازمة لعودة الأطفال الروس من سورية إلى بلدهم.

بدورها نوهت مفوضة الرئيس الروسي لحقوق الطفل بأهمية التعاون الذي يبديه الجانب السوري لتسهيل العودة الآمنة والصحية للأطفال الروس الموجودين في سورية مشيدة بالجهود الإنسانية التي تبذلها الحكومة السورية للتخفيف من معاناة الأطفال جراء الإرهاب في سورية ومؤكدة حرص الاتحاد الروسي الحفاظ على سيادة الجمهورية العربية السورية.

حضر اللقاء من الجانب السوري عبد المنعم عنان مدير إدارة المنظمات وأسامة علي مدير مكتب نائب الوزير وخولة اليوسف من إدارة المنظمات وزينا علي من مكتب نائب الوزير ومن الجانب الروسي إيلدار قربانوف القائم بأعمال السفارة الروسية بدمشق وإلبروس كوتراشيف مدير قسم سورية في إدارة الشرق الأوسط في الخارجية الروسية وكارين فاسيليان مستشار أول الإدارة القنصلية في الخارجية الروسية ودميتري بوندار الملحق العسكري الروسي.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس