تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 03:27 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 بيونغ يانغ: لن نتفاوض مع واشنطن ما لم تتخل عن سياستها العدائية
06/10/2019      


سيرياستيبس :

 

أكدت كوريا الديمقراطية اليوم رفضها مواصلة التفاوض مع الولايات المتحدة ما لم تتخل الأخيرة عن سياستها العدائية تجاه بيونغ يانغ.

وجاء في بيان صادر عن وزارة الخارجية الكورية الديمقراطية بشأن محادثات بيونغ يانغ وواشنطن على مستوى فرق العمل في السويد أمس: “تعاملنا مع المفاوضات بتفاؤل بأن الجانب الأمريكي سيفكر ويتصرف بطريقة سليمة كونه طالب بفتح باب التفاوض من خلال إرسال إشارات متكررة حول استعداده للحوار”.

وأضاف البيان “إن الموقف الذي أبداه ممثلو الجانب الأمريكي خلال المفاوضات جعلنا نشعر أن توقعاتنا لم تكن سوى أمل فارغ وزادت من شكوكنا حول ما إذا كانت الولايات المتحدة بالفعل تسعى إلى حل الخلافات القائمة من خلال الحوار”.

وأوضحت الخارجية في بيانها أن “الجانب الأمريكي لم يقدم أي طرح جديد وأصر كعادته على ضرورة إجراء مفاوضات دون ضمانات” مشددة على أن “الولايات المتحدة تضلل الرأي العام وتحاول تحقيق هدفها السياسي من خلال استغلال الحوار بين الجانبين ما دفع ممثل كوريا الديمقراطية في المفاوضات إلى عقد مؤتمر صحفي أوضح من خلاله موقفنا المبدئي من المفاوضات”.

وكان ممثل كوريا الديمقراطية في محادثات السويد كيم ميونغ جيل حمل الولايات المتحدة مسؤولية انهيار المحادثات لتمسكها بمواقفها المعتادة دون تقديم شيء على طاولة المفاوضات.

وأكد البيان أن المفاوضات الأخيرة أثارت الشكوك بشأن نوايا الإدارة الأمريكية السياسية وصدقها في السعي لتحسين العلاقات بين الجانبين مشيرا إلى أن واشنطن نشرت قصة لا أساس لها مفادها أن كلا الجانبين منفتحان على اللقاء بعد أسبوعين.. إلا أنها وبعد مرور 99 يوماً على قمة بانمونجوم لا يحتمل ان تقدم اقتراحاً يتناسب مع توقعاتنا ومع المصلحة الدولية خلال تلك الفترة القصيرة.

وختم البيان بأنه ليس لدى بيونغ يانغ نية لإجراء مثل تلك المفاوضات قبل أن تتخذ الولايات المتحدة خطوة جوهرية بالتراجع عن سياستها العدائية تجاه كوريا الديمقراطية والتي تهدد أمن البلاد وتعرقل حقوق الشعب الكوري الديمقراطي في التنمية والوجود.

 

سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس