ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 16:11 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 وزارة الدفاع السورية تقيم حفل تأبين للشهيد سليماني في دمشق
12/01/2020      


 

وزارة الدفاع السورية تقيم اليوم حفل تأبين للشهيد الفريق قاسم سليماني في مكتبة الأسد بدمشق، والسفير الإيراني لدى سوريا يقول إن رسالة الرئيس الأسد بعد استشهاد الفريق سليماني هي خير دليل على عمق العلاقة بين الطرفين.

 نائب وزير الدفاع السوري العماد محمود الشوا

أقامت وزارة الدفاع السورية اليوم الأحد حفل تأبين للشهيد الفريق قاسم سليماني في مكتبة الأسد بدمشق. مراسلة الميادين لفتت إلى أنها المرة الأولى التي يقام فيها حفل تأبين في سوريا لشخصية عسكرية غير سورية.

وقد ألقى السفير الإيراني لدى سوريا ترك ابادي كلمة قال فيها إن رسالة الرئيس الأسد بعد استشهاد الفريق سليماني هي خير دليل على عمق العلاقة بين الطرفين.

نائب وزير الدفاع السوري العماد محمود الشوا قال من جهته إن جذوة المقاومة اليوم أشد سطوعاً واتقاداً من أيّ وقت مضى، مؤكّداً أن العدو الذي فشل في تحقيق أهدافه يحاول اليوم أن يعالج إخفاقاته عبر استهداف قيادات المقاومة، وأن قرار مواجهة المحتلين لا رجعة عنه حتى استعادة الحقوق. الشوا أكّد "المضي مع الإخوة الروس والإخوة الإيرانيين وحزب الله".

كما ألقى مفتي سوريا الشيخ أحمد بدر الدين حسون في حفل تأبين الفريق الشهيد قاسم سليماني كلمة قال فيها إن الشهيد سليماني أدرك أن سقوط سوريا يعني سقوط المسيحية والإسلام، مؤكّداً أن إيران وقفت إلى جانب سوريا عندما تخلى عنها الجميع.

ممثلة الرئاسة السورية بثينة شعبان أعلنت إنها حقبة جديدة يدشنها التحالف السوري الروسي الإيراني ودماء الشهيد سليماني، مؤكدّة أن الإرهابيين اتخذوا لبوس الإسلام بهدف تشويه هذا الدين فتصدى المقاومون لهم لتثبيت قيم الإسلام.

شعبان أشارت إلى أن الشهيد سليماني عمل بصمت وحارب بصمت،وهو قدوة الصابرين والمقاومين للإرهاب على هذه الأرض، معتبرة أن الفريق الشهيد سليماني لم يكن ينتظر من أحد جزاءاً ولا شكوراً بل عمل على إحقاق الحق.

كما لفتت شعبان إلى أن الزحف البشري في جنازة الشهيد سليماني كان دافعه الحب والاحترام والتقدير لهذا الباسل، مؤكّدة أن الشهيد سليماني هو شهيد سوريا كما هو شهيد إيران والعراق ولبنان واليمن.

ونفذ أبناء الحسكة الواقعة شمال شرق سوريا اليوم الأحد وقفة احتجاجية استنكاراً لوجود قوات الاحتلال الأميركي والتركي، وتنديداً بجريمة اغتيال الفريق قاسم سليماني ورفاقه.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس