ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 12:28 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآليات
22/02/2020      


 

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري في عملياتها المتواصلة ضد التنظيمات الإرهابية بريفي إدلب وحلب مقرات وعتاداً وآليات للمجموعات الإرهابية بضربات صاروخية دقيقة.

وذكر مراسل سانا في إدلب أن وحدات الجيش نفذت عمليات جديدة وجهت خلالها ضربات صاروخية مركزة على مواقع المجموعات الإرهابية المدعومة من نظام أردوغان في بلدات دير سنبل و جوزف وسفوهن وكفرعويد وكنصفرة واحسم وبينين والفطيرة والبارة وسرجة بمنطقة جبل الزاوية إضافة إلى المسطومة وكفرنبل وحاس وبسقلا بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير مقر لمتزعمي الإرهابيين وآليات وعتاد ومقتل العديد منهم.

مراسل سانا في حلب بين أن العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في الريف الغربي مستمرة وامتدت الاستهدافات بسلاحي المدفعية والصواريخ لتطال مواقع للإرهابيين في محيط كل من الأتارب ودارة عزة غرب مدينة حلب وأسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وكانت وحدات من الجيش احبطت أمس الأول هجوماً كبيراً للتنظيمات الإرهابية مدعومة من النظام التركي على بلدة النيرب غرب سراقب بريف إدلب وأظهرت لقطات جوية استهدافات الجيش العربي السوري الدقيقة للمجموعات الإرهابية المهاجمة وتدميره عرباتهم المدرعة والدبابات والقضاء على المهاجمين.

وحررت وحدات الجيش خلال الأسابيع القليلة الماضية عشرات القرى والبلدات في ريفي إدلب الشرقي وحلب الغربي والشمالي الغربي وأمنت الطريق الدولي حلب دمشق بعد دحر التنظيمات الإرهابية من المناطق المحيطة به والقضاء على آخر تجمعاتها فيها.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس