وزارة الصحة: الوضع الصحي للمصابين الخمسة بفيروس كورونا المستجد مستقر وهم تحت الإشراف الطبي والمتابعة حتى الشفاء.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2020 | SYR: 21:02 | 28/03/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 سياسي مصري يدعو إلى محاكمة أردوغان دولياً على جرائمه في سورية
26/03/2020      


 

استنكر رئيس المركز العربي المصري للتنمية القيادي الناصري الدكتور عبد الصمد الشرقاوي مواصلة النظام التركي جرائمه بحق الشعب السوري واعتداءاته المستمرة على الأراضي السورية.

وقال الشرقاوي في تصريح لمراسل سانا في القاهرة إن “رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان مجرم حرب يستغل إمكانيات تركيا ومقدراتها لتحقيق أغراضه في وهم إعادة الاحتلال العثماني للمنطقة” مشددا على أن جرائم أردوغان في سورية “كفيلة بمحاكمته وملاحقته دوليا وخاصة تلك المتعلقة بدعمه التنظيمات الإرهابية في سورية وليببا تنفيذا لمخططه والمؤامرة التي حاكتها واشنطن ودول الغرب في المنطقة”.

وأوضح الشرقاوي أن نظام أردوغان خطر على العالم وعدو يتربص بدول المنطقة ويعاديها علنا ويهدد استقرارها لذا يجب على دول المنطقة توحيد جهودها لردع خطره والتصدي له مؤكدا أن وجود قوات تركية على أجزاء من الأراضي السورية احتلال ويحق للجميع مقاومته بشتى السبل.

وأعرب الشرقاوي عن ثقته بأن سورية التي تصدت للمؤامرات المحاكة للمنطقة طوال السنوات الماضية ستنتصر وتطهر جميع أراضيها من التنظيمات الإرهابية التي يدعمها نظام أردوغان.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس