وزارة الصحة: الوضع الصحي للمصابين الخمسة بفيروس كورونا المستجد مستقر وهم تحت الإشراف الطبي والمتابعة حتى الشفاء.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2020 | SYR: 20:54 | 28/03/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 القوات الفرنسية... خارج العراق
الناطق باسم القوات المسلحة العراقية يعلن مغادرة القوات الفرنسية الأراضي العراقية، مشيراً إلى تسلّم القوات العراقية بشكلٍ رسمي قاعدة القائ
26/03/2020      


الناطق باسم القوات المسلحة العراقية يعلن مغادرة القوات الفرنسية الأراضي العراقية، مشيراً إلى تسلّم القوات العراقية بشكلٍ رسمي قاعدة القائم على الحدود مع سوريا بعد انسحاب قوات التحالف الدولي.

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء الركن عبد الكريم خلف مغادرة القوات الفرنسية الأراضي العراقية.

وفي حديث لوكالة الانباء العراقية أشار خلف إلى أنّ مغادرة القوات الفرنسية تأتي بحسب الاتفاقات التي جرت مع الحكومة العراقية، مشيراً إلى تسلّم القوات العراقية بشكلٍ رسمي قاعدة القائم على الحدود مع سوريا بعد انسحاب قوات التحالف الدولي.

وأمس الثلاثاء نقل مراسل الميادين عن مصادر مطلعة أن الجانب الأميركي بصدد مغادرة قاعدة القيّارة في نينوى جنوب الموصل في الأيام المقبلة ضمن عملية إعادة التموضع.

وكانت معلومات أفادت بأن الأبراج التي كان يشغلها الجانب الأميركي في بداية قاعدة الحبانية في محافظة الأنبار تم إفراغُها.

وفي السياق نفسه، أعلن الجيش التشيكي اليوم الثلاثاء أنه سحب 30 جندياً من العراق بسبب مخاوف أمنية وقلق من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومنذ أيام أفادت معلومات للميادين عن تسليم قوات التحالف الأميركي قاعدة الفوسفات في مدينة القائم للجيش العراقي، مشيرةً إلى أن العملية تمت صباح اليوم الخميس.

وتم تنفيذ عمليات التسليم قاعدة الفوسفات في مدينة القائم إلى قطعات الجيش العراقي، حيث استلم الموقع اللواء 32 من الفرقة الثامنة فيه.

ومنذ أيام أفاد مراسل الميادين بأن قوات التحالف الأميركي انسحبت من القائم وسلمّت منشآتها للقوات العراقية.

وقالت غرفة العمليات المشتركة التابعة للتحالف، في بيان أصدرته، إنها أقامت مراسم رسمية لتسليم القاعدة إلى القوات العراقية، بمشاركة مدير شؤون قوات الدعم، الفريق الأميركي، فينسنت باركر.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس