ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 03:09 | 20/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 طهران: التفاوض مع واشنطن مُضرّ وسنثأر لدماء الشهيد سليماني
31/05/2020      


قال رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف في كلمة له في الجلسة العلنية لمجلس الشورى الإسلامي صباح اليوم الأحد: إن «إستراتيجيتنا هي مواجهة أميركا الإرهابية والثأر لدم الشهيد الفريق قاسم سليماني».

وأوضح قاليباف أن المجلس في دورته الـ11 يعتبر التفاوض مع أميركا بوصفها محور الاستكبار، أمراً من دون نتيجة ومضراً، لافتاً إلى أن المجلس يلتزم بإكمال مسيرة الشهيد سليماني وبتعزيز قدرة محور المقاومة.

وفي جانب آخر من كلمته قال رئيس مجلس الشورى الإيراني: إن «القوة الإقليمية المتصاعدة للجمهورية الإسلامية، أسفرت عن تجسيد العمق الإستراتيجي والنفوذ الجيوسياسي، وهذا ما حوَّل إيران إلى رمز للمقاومة ضد المستكبرين، كما أن تزايد قوة الردع العسكري سلبت من العدو جرأة المساس ببلادنا».

وأكد قاليباف أن الثورة الإسلامية استطاعت أن تؤسس أهم نموذج منافس لنظام الرأسمالية العالمي، كما أن التفوق العلمي والتطور التقني الذي صنعته النخب العلمية في البلاد أوجد الأرضية لكل أنواع التقدم.

وانتخب مجلس الشورى الإيراني في 28 أيار الجاري في دورته الـ11 محمد باقر قاليباف رئيساً له لمدة عام واحد، بعد حيازته على أغلبية الأصوات، بمجموع 230 صوتاً من أصل 290، وذلك خلفاً لرئيسه السابق علي لاريجاني، الذي عينه المرشد الأعلى علي الخامنئي مستشاراً له وعضواً في مجمّع تشخيص مصلحة النظام.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس