ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 13:25 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 بولتون يشكك في قدرة ترامب على مقارعة بوتين في قضايا الأمن الإستراتيجي
18/06/2020      


شكك مستشار الأمن القومي الأميركي السابق، جون بولتون، بأهلية الرئيس الأميركي دونالد ترامب على مقارعة ومناقشة نظيره الروسي فلاديمير بوتين ” الذكي والصارم ” الذي يعرف مصالح بلاده، في قضايا الأمن الإستراتيجي.

كما شكك بولتون في مقابلة مع شبكة ABC، في قدرة ترامب على معالجة قضايا الأمن الدولي، وسخر من قلة خبرته في إبرام المعاهدات في هذا المجال، وفق ما ذكر الموقع الإلكتروني لقناة ” روسيا اليوم ” اليوم الخميس.

وأكد بولتون، أنه ” من المحتمل أن يتمكن ترامب من إجراء صفقات جيدة عندما يتعلق الأمر بالعقارات في مانهاتن، لكن إجراء صفقات لخفض الأسلحة الإستراتيجية، وفي العديد من القضايا الأخرى المتعلقة بالأمن الدولي، بعيدة جداً عن خبرات حياته وتجاربه “.

وأضاف: ” عندما يصادف شخصاً مثل (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين، نذر حياته وجهده لتحديد الموقف الإستراتيجي لروسيا في العالم، ثم مقارنته مع ترامب، الذي لا يحب القراءة عن ذلك والتعمق في هذه القضايا، فإن أميركا تجد نفسها في أصعب وضع وأحرج موقف ” حسبما قال بولتون.

ورداً على سؤال محاوره الصحفي حول كيفية وصفه للعلاقة بين الرئيسين الروسي والأمريكي، قال بولتون: ” أعتقد أن بوتين ذكي وصارم. أعتقد أنه يفهم أنه (في شخص ترامب) ليس لديه منافس جاد. لا أعتقد أنه قلق بشأن ترامب”.

ويوم الثلاثاء، رفعت وزارة العدل الأميركية، بصفتها تمثل الادعاء العام، دعوى قضائية ضد بولتون على خلفية النشر المرتقب لمذكراته.

وتتهم السلطات الأميركية في الدعوى بولتون بانتهاك التزامات عدم الكشف عن المعلومات التي تشكل أسرار الدولة، والتي تعهد بها، عند تعيينه مساعداً لرئيس الدولة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس