ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/04/2024 | SYR: 19:36 | 29/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الرئيس الأسد يلتقي أعضاء اللجنة العليا للإشراف على انتخابات البعث: الاستقلالية التامة والتطبيق الصارم لقرارات اللجنة المركزية
25/12/2023      



سيرياستيبس :

شدد الرئيس بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي على استقلالية اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات الحزبية وحيادها المطلق في أدائها مهمتها خلال كل مراحل المسار الانتخابي، سواء في مرحلة التحضير أو خلال الانتخابات وصولاً إلى النتائج. وخلال لقائه بأعضاء اللجنة أكد الأمين العام لحزب البعث أن دور اللجنة هو ضمان الإجراءات الانتخابية وفق المعايير والأسس التي أقرتها اللجنة المركزية للحزب بما يعكس توقعات كوادر الحزب ومنتسبيه. 


وذكرت صفحة الحزب في فيسبوك أن الأمين العام أكد أن لجنة الانتخابات يجب ألا تسمح لأي شخص أو جهة أن يتدخل بعملها أو يمارس ضغطاً عليها، والغاية الأساسية هي نزاهة الانتخابات الحزبية وشفافيتها وأن تعكس تمثيلاً حقيقياً للقاعدة الشعبية لحزب البعث.


وأضاف أن الانتخابات بإيجابياتها وسلبياتها هي الطريق الأفضل لاختيار قيادات حزبية قادرة على تحمل مسؤولياتها تجاه الحزب وكوادره، لكن الأهم في تجربة الانتخابات هو تحقيق العدالة في الفرص لجميع المرشحين.


واعتبر الأمين العام أن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات هي واحدة من أدوات تطوير العمل الحزبي وصيانة العملية الانتخابية وتحصينها، لتكون نتائج الانتخابات أساساً لتقدم حزب البعث وتطور دوره الوطني.
وأضاف الأمين العام أن جوهر مهمة اللجنة العليا هو تأمين الأداء الشفاف في الانتخابات الحزبية والالتزام التام والصارم بقرارات اجتماع اللجنة المركزية الأخير للحزب لمنع أية مخالفات انتخابية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس