انفجار عدة قذائف هاون في حي التضامن ونهر عيشة والعمليات العسكرية مستمرة في جنوب دمشق- ضربات ضد المسلحين في ارياف حمص وحماه        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/04/2018 | SYR: 16:44 | 24/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 ثروة أثرى أثرياء الأرض ارتفعت في 2016 بمقدار 237 مليار دولار
31/12/2016      


رغم الأزمات التي عصفت بالاقتصاد العالمي عام 2016 كتذبذب أسعار النفط، و"بريكست"، وفوز دونالد ترامب بالانتخابات، إلا أن ثروة أثرياء العالم زادت في العام الجاري بنحو 237 مليار دولار.

 

وفي تقرير نشرته وكالة "بلومبرغ" الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول، قالت الوكالة الاقتصادية إن الثروة المجمعة للأشخاص، الذين يتعقبهم مؤشر "بلومبرغ" لأصحاب المليارات، بلغت بتاريخ 27 ديسمبر/كانون الأول نحو 4.8 ترليون دولار.

 

ما يعني أن ثروة أثرى أثرياء العالم ارتفعت منذ بداية العام 2016 بمقدار 237 مليار دولار. منوهة إلى أن ثروة الأشخاص الذي تزيد ثروتهم عن مليار دولار ارتفعت بمقدار 5.7% أو نحو 37 مليار دولار.

 

وأضافت أن الثروات انتقلت بين قطاعات اقتصادية مختلفة، في ظل التقلبات التي شهدتها الأسواق العالمية.

 

ومؤشر "بلومبرغ" لأصحاب المليارات يعنى بثروات الأغنياء، إذ يمكن من خلاله الاطلاع على وضع بارونات المال والأعمال في الزمن الحقيقي، إذ يحسب المؤشر كل يوم القيمة الصافية لأثرياء العالم آخذا في الاعتبار حركة أسواق المال، والمؤشرات الاقتصادية، والتقارير الإخبارية.

سيرياستيبس

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس