بدء اخراج آخر دفعة مسلحين وعائلاتهم الرافضين للتسوية من حي برزة شمال دمشق باتجاه ادلب- الجيش يضرب مواقع داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/05/2017 | SYR: 21:16 | 29/05/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 شركات مساهمة تقترب من المفاهيم العائلية
الأوراق المالية: 3 شركات مساهمة حصل أعضاء مجالس إداراتها على مكافآت سنوية!!
07/01/2017      



سيرياستيبس- خاص:

أظهرت بيانات صادرة عن هيئة الأوراق والأسواق المالية أن هناك سبع شركات مساهمة تقاضى أعضاء مجالس إداراتها مكافآت سنوية، من بينها ثلاث شركات تأمين. في حين أن أعضاء مجالس الإدارة في 19 شركة مساهمة تقاضوا تعويضات وبدلات، من بينها 11 شركة في قطاع المصارف و3 شركات في قطاع التأمن، وذلك من إجمالي 32 شركة مساهمة عقدت هيئاتها العامة.

وكشفت البيانات أنه خلال العام 2015 حدث تغير في أعضاء مجالس الإدارة لنحو 19 شركة، وشملت تلك التغييرات استقالات وإلغاء عضوية وتغيير ممثل للشخص الاعتباري. ووفق الهيئة فإن هناك صلة قرابة بين عضوين أو أكثر في 16 شركة من الشركات الخاضعة للهيئة والبالغ عددها 32 شركة، وهو الأمر الذي يؤثر سلباً على آليات التصويت على القرارات داخل المجلس، ووجود تكتلات مسيطرة لديها القدرة على التحكم الكامل بالشركة، وتقترب الشركات المساهمة بذلك إلى المفاهيم العائلية.

 



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس