نتائج البكالوريا ليست السبت القادم - مصدر رسمي عسكري : يؤكد سلامة مطارات حماة والشعيرات والتيفور وعدم تعرضها لأي اعتداء        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/06/2017 | SYR: 20:12 | 29/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بنك الشام يرعى حفل تخرّج طلاب كلية الشريعة بجامعة دمشق
19/03/2017      


دمشق- سيرياستيبس:

تحت رعاية بنك الشام، المصرف الإسلامي الأول في سورية، أقامت كلية الشريعة بجامعة دمشق حفل تكريم لخريجيها دفعة عام 2015-2016، التي حملت اسم العلّامة الدكتور الراحل "وهبة الزحيلي".

وجرى حفل التكريم يوم الاثنين 13/03/2017، في مبنى جامعة دمشق، بحضور رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد حسان الكردي، وعميد كلية الشريعة ورئيس هيئة علماء بلاد الشام الدكتور محمد توفيق رمضان البوطي، ومعاون وزير الأوقاف ورئيس جامعة بلاد الشام الدكتور تيسير أبو خشريف، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في بنك الشام الأستاذ عبد الرزاق القطراوي ممثلاً عن الرئيس التنفيذي للمصرف السيد أحمد اللحام، ووفدٍ من بعض إدارات وأقسام بنك الشام، وعمادة بعض الكليات والهيئات التدريسية في جامعة دمشق.

وفي كلمة لبنك الشام عبّر الأستاذ عبد الرزّاق القطراوي عن مدى فخره واعتزازه باستمرار بنك الشام بدعم طلاب العلم على مختلف المستويات التعليمية والأكاديمية، والمساهمة بتمكين الطلاب وتشجيعهم لمواصلة النجاح، وذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للمصرف وفي مختلف القطاعات. كما أكّد السيد القطراوي في كلمته عن دور العلامة "الزحيلي" وبصمته التي لا تنسى في مباحث العلوم الشرعية وكذلك في تأسيس ورئاسة هيئة الرقابة الشرعية في بنك الشام على مدى سنين طويلة.

بدوره أشاد الدكتور البوطي عميد كلية الشريعة بدور بنك الشام في دعم طلاب العلم والمؤسسات التعليمية بشكلٍ عام وكلية الشريعة بشكلٍ خاص، وقد سلّم الدكتور البوطي درع تكريم لبنك الشام، تقديراً لدعمه الماديّ والمعنوي المستمرين.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس