سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي شارع النيل بمدينة حلب- الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف حماه-اغتيالات مستمرة بريف ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/05/2018 | SYR: 18:07 | 27/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 الدولار لا زال متأثرا بالمخاوف الجيوسياسية
11/04/2017      


 

 

 

كان الهبوط الأكثر حدة للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، إذ أغلق زوج الدولار/ ين على هبوط عند مستوى 110.92 مقابل إغلاق الأسبوع الماضي الذي سجل 111.07، وذلك لاستمرار تأثر العملة الأمريكية بالمخاوف الجيوسياسية عقب الضربة التي وجهتها مقاتلات جوية أمريكية لأهداف عسكرية داخل سوريا. 

وبلغ أعلى مستوى وصله الزوج على مدار اليوم 111.57 مقابل أدنى المستويات 110.80 الذي يمثل الدعم الحالي للزوج.

وكان من المحتمل أن يتفاقم هبوط الدولار/ ين إلى مستويات أدنى من مستوى الإغلاق اليومي، لكن تصريحات جانيت يلين، رئيسة الفيدرالي، حدت من سرعة الهبوط.

وتضمنت تصريحات يلين إشارات إيجابية عن قطاع الإسكان، وقطاع المستهلك، علاوة على إشارة إلى اقتراب محتمل لمعدل التضخم إلى 1.75.

لكن تصريحات يلين لم تكن بالقوة الكافية لتغيير مسار الدولار الأمريكي مقابل الين، ما يزيد من توقعات استمرار ضعف الدولار على بافتتاح تعاملات الثلاثاء.

ويعزز سيناريو الهبوط تحقق توقعات مؤشر فرص العمل وانتقال العمالة (JOLTS) التي تشير إلى تراجع قراءة مارس إلى 5.59 مليون فرصة عمل مقابل القراءة السابقة التي سجلت 5.63 مليون فرصة عمل.

سيرياستيبس- وكالات

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس