انفجار عدة قذائف هاون في حي التضامن ونهر عيشة والعمليات العسكرية مستمرة في جنوب دمشق- ضربات ضد المسلحين في ارياف حمص وحماه        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/04/2018 | SYR: 16:34 | 24/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 الزهراء إلى السورية و مشعل الى العسكرية
16/05/2017      



أصدر رئيس الحكومة قرارا  بتكليف إياد الزهراء مديراً عاماً للمؤسسة السورية العامة للتأمين خلفاً للدكتور ياسر المشعل، الذي يستعد لتأدية الخدمة الإلزامية. ويذكر أن الدكتور مشعل ساهم في دفع لعمل بالمؤسسة و أرسى قواعد تطورها ونموها وكان قد بدأ برنامجا طموحا لاستعادة التأمين الصحي لألقه الأمر الذي نتمنى أن يكمله الزهراء .
وفي اتصال هاتفي مع الزهراء أكد في أول تصريح له للوطن أنه سوف يباشر اليوم في منصبه الجديد، مبيناً أنه وعلى اعتبار أن المؤسسة قطاعاً حكومياً مملوكة بشكل كامل للدولة تحمل توجه الحكومة في خدمة القطاع التأميني ضمن منظور دعم المواطن.
وأكد زهراء أنه سوف يتم استكمال تنفيذ المهام المنوطة بإدارة المؤسسة وفق الموافقات والقرارات الصادرة عن مجلس إدارة المؤسسة.
من جانبه أكد ياسر المشعل في اتصال هاتفي معه أنه يستعد للالتحاق لتأدية واجبه في خدمة العلم.
يشار إلى أن الزهراء شغل منصب الأمين للاتحاد السوري لشركات التأمين، وكان قبل ذلك يشغل منصب رئيس هيئة الإشراف على التأمين، على حين تسلم المشعل إدارة مؤسسة التأمين في آب 2014، وتم انتخابه رئيساً للاتحاد السوري لشركات التأمين في العام الحالي.
.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس