المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 07:44 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 التجاري يسلم محافظة دمشق 2ر2 مليار ليرة لصالح مشروع خلف الرازي
12/06/2017      


أعلن المصرف التجاري السوري عن تسليم دفعة جديدة بقيمة 2ر2 مليار ليرة سورية لمحافظة دمشق في إطار القرض الذي سيعطى للمحافظة والبالغ 20 مليار ليرة لتمويل البنى التحتية لمشروع المنطقة التنظيمية الأولى خلف الرازي.

 

وفي بيان له بين المصرف أن مجموع ما تم تقديمه مع هذه الدفعة الجديدة لصالح المشروع يصبح 4ر8 مليارات ليرة سورية موضحاً أن المبالغ التي يتم صرفها للمحافظة تترافق مع نسب التنفيذ المقدمة من قبلهم.

 

وكان المصرف أعلن أن محافظة دمشق استلمت الدفعة الأولى من القرض بقيمة 2 مليار ليرة سورية في الأول من كانون الأول عام 2016 والدفعة الثانية بقيمة 6ر2 مليار ليرة في أواخر الشهر ذاته والدفعة الثالثة بقيمة 6ر1مليار ليرة سورية خلال شهر شباط الماضي.


سيرياستيبس _سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس