جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/12/2017 | SYR: 03:48 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 اثنتا عشرة أماً مثالية يطلقن مشاريعهن الخاصة بدعم من بنك البركة سورية
13/06/2017      


اثنتا عشرة أماً مثالية يطلقن مشاريعهن الخاصة بدعم من بنك البركة سورية

بنك البركة سورية ومبادرة أهل الشام يسلّمان جوائز مشروع "الأم ... بركتنا"

استكمالاً لمشروع "الأم .... بركتنا" , قام بنك البركة سورية ومبادرة أهل الشام بتسليم الجوائز للأمهات الفائزات.

حيث تنوعت الجوائز وفق الاحتياجات الفعلية لكل أم وتوافقاً مع مؤهلاتها المهنية , وتعددت الجوائز من تجهيزات ورش خياطة وتجهيزات محل حلاقة للسيدات ومعدات تصنيع ألبان وأجبان وتجهيزات محل مأكولات شعبية و تجهيزات لروضة أطفال ومواد غذائية لمحل سوبر ماركت إضافة إلى منحة دراسية لمدة عام .

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ محمد عبد الله حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية : "من خلال مشروع " الأم ... بركتنا ", سعينا إلى تقديم العون لبعض الأمهات المميزات من خلال توفير التجهيزات اللازمة لإطلاق مشاريعهن الإنتاجية الصغيرة , والتي نأمل أن تسهم في مساعدتهن على تجاوز مصاعب الحياة والمساعدة في تحقيق الاستقلال المالي لهن و لعائلاتهن".

واستطرد قائلاً: "كل الشكر لمبادرة أهل الشام على تعاونها لإنجاح المشروع متمثلة بالسيدة ميساء رسلان رئيسة اللجنة المركزية وفريق عمل المبادرة , آملين بمزيد من التعاون في المستقبل".

 يُشار إلى أنّ «بنك البركة سورية» أول مصرف يحصل على شهادة بيان أداء وفق المعيار الدّولي للمسؤولية الاجتماعية ISO 26000 ، التي أتت تتويجاً لحرص البنك على الضّلوع بمسؤولياته تجاه المجتمع، في شتّى المجالات، لا سيما التّعليمية، والتّدريبية، والإنسانية، عبر الاتّفاقيات والتفاهمات والمساهمات والمنح التي يقدّمها.

وقد صرّحت السيدة ميساء رسلان رئيس مجلس إدارة المبادرة : "في ظل الظروف التي عصفت ببلدنا الحبيب سورية بقيت الأم السّورية منبراً للسّلام متحدّيةً كلّ الصّعاب رغم فقدانها الولد – الزوج – الأهل – المنزل والعديد من الأشياء الهامة في حياتها ,لتبدأ من جديد متخطّيةً كل الصعاب .لأجل هذه الأم تشاركت المبادرة مع بنك البركة المتميز دائماً ببرامجه التنموية والخيرية بالبحث عن الأم المتميزة ضمن مشروع " الأم ... بركتنا"، القائم على تكريم الأمهات المتميزات في ريفنا الحبيب وذلك لنكرم ونمسح الألم ونضمد جراح وندخل القليل من الفرح على قلوب تلك الأمهات المتميزات رغم الصعاب .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس