الجيش يحرر القريتين - اسرائيل تعتدي مجددا على موقع عسكرية سورية - قذائف في جرمانا        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/10/2017 | SYR: 03:22 | 22/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 «المالية» تطلب تدقيق قطع حسابات موازنة 2012
14/06/2017      


وجهت وزارة المالية تعميما إلى كافة المدراء الماليين ومحاسبي الإدارات لدى الجهات العامة بضرورة تدقيق قطع حسابات الموازنة العامة للدولة لعام 2012 من قبل الجهاز المركزي للرقابة المالية.
وتبين وجود عدة فروقات بين بعض البيانات المالية المقدمة إلى وزارة المالية «مديرية الحسابات العامة» والبيانات المقدمة للجهاز المركزي للرقابة المالية والمعدة لإنجاز قطع الحسابات لكافة الجهات العامة والتي تم تصحيحها من قبل مفتشي الجهاز في حينه.
وتفادياً للفروقات المذكورة أعلاه، يتم موافاة وزارة المالية «مديرية الحسابات العامة» بالنماذج المطلوبة بعد توقيعها من قبل مفتشي الجهاز المركزي للرقابة المالية إضافة إلى تعديل يطرأ عليها ليتم تعديل القيود الواردة للوزارة قبل صدور قرارات القبول لديكم.

 

سيرياستيبس _الوطن 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس