الأمن الإماراتي يعتقل المعارض فراس طلاس بتهمة تزوير شيكات وتموي الإرهاب بحسب مصادر معارضة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/10/2017 | SYR: 22:10 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 البدء بصرف أثمان المحاصيل الحقلية
17/06/2017      


البدء بصرف أثمان المحاصيل الحقلية في السـويداء

 

بدأ المصرف الزراعي في السويداء بصرف قيمة أثمان المحاصيل الحقلية، وأول الغيث كان بالقائمة المحولة من فرع إكثار البذار في المحافظة البالغة قيمتها المالية حوالي /17/ مليون ليرة.

وقد ذكر مدير المصرف الزراعي في السويداء المهندس نسيم حديفة أن الإدارة العامة للمصرف الزراعي قامت بتحويل 124 مليون ليرة إلى المصرف الزراعي في السويداء لقاء أثمان المحاصيل الحقلية المسوقة، أو التي سيتم تسويقها إلى مكتب الحبوب وفرع إكثار البذار، مضيفاً: إن صرف قيمة الحبوب المسوقة سيتم بغض النظر عن المديونية الفلاحية وذلك استناداً لتوجيهات اللجنة الاقتصادية وإدارة المصرف الزراعي.

إضافة إلى ذلك فقد بلغت تحصيلات المصرف الزراعي منذ بداية هذا العام وحتى تاريخه حوالي 114 مليون ليرة

سيرياستيبس- تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس