المعلم:إذا لم ينفذ اتفاق إدلب سيكون لدينا خيارات أخرى- القبض على مروجي مخدرات في حمص- أول شحنة خضار وفواكة تعبر نصيب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/10/2018 | SYR: 17:55 | 15/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 منتدى المرأة القيادية..بنك بيمو السعودي الفرنسي يدعم /لمرأة القيادية/ بقرض جديد
14/03/2018      


 

دمشق – سيرياستيبس:

بمناسبة عيد المرأة العالمي وإنطلاقاً من إيمانه العميق بدور المرأة المؤثر في تطور المجتمعات، أطلق بنك بيمو السعودي الفرنسي منتدى "المرأة القيادية"، بالتعاون مع غرفة تجارة دمشق، وذلك يوم الثاني عشر من الشهر الحالي في فندق الشام بدمشق.

حيث افتتح الرئيس التنفيذي لبنك بيمو السعودي الفرنسي، جوزف رفول، المنتدى بكلمة أشاد فيها بدور المرأة ومكانتها في بناء المجتمعات عامةً وتأثيرها في سوق العمل خاصة، مؤكداً على مساهمتها الكبيرة وانخراطها الفعال في السنوات الأخيرة في بناء مجتمعنا، إذ أصبحت شريك أساسي للرجل تسهم معه في تنشيط الحياة الاقتصادية ودفعها للأمام.

وبدعوة خاصة من بنك بيمو السعودي الفرنسي، حضر المنتدى نخبة من نساء سورية ولبنان الرائدات في مجالات مختلفة واللواتي يتمتعن بدور إيجابي فعال في مجتمعنا، سواء من بنوك أو شركات خاصة أو في مجال التنمية والتدريب البشري.

ويهدف بنك بيمو السعودي الفرنسي من خلال هذا المنتدى إلى دعم المرأة القيادية في مجتمعنا وإفساح المجال أمامها بشكل أكبر لتحقيق أهدافها لتسهم بشكل إيجابي في بناء مجتمعنا، فبعد أن ركز البنك دعمه العام الماضي على نسائه العاملات من خلال برنامج Women Leadership Executive Program توجه اهتمامه في 2018 إلى دعم المرأة القيادية في المجتمع.

كماأطلق بنك بيمو السعودي الفرنسي من خلال هذا المنتدى "قرض المرأة"، الذي يصل قيمته إلى 100 مليون ليرة ليستهدف شريحة واسعة من النساء ممن يرغبن باستكمال مشروعهن الخاص أو حتى لغرض شخصي ليساعدهن على تفعيل دورهن أكثر وتمكينهن من تحقيق أهدافهن بيسر وفعالية.

يشار إلى أن بنك بيمو السعودي الفرنسي باشر أعماله في سورية في عام 2004 كأول مصرف سوري خاص يؤسس على الأراضي السورية وأثبت تميزاً واضحاً في السوق.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس