وزارة الاقتصاد الألمانية تعلن وقف تصدير الأسلحة إلى السعودية بشكل كامل على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/11/2018 | SYR: 01:49 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 انخفاض الأسهم الأوروبية
09/11/2018      



انخفضت الأسهم الأوروبية عند الفتح اليوم لتنضم إلى تراجع للأسواق العالمية امتد من وول ستريت إلى الأسواق الآسيوية, بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى انخفاض في استثمار الشركات الأمريكية ولمح إلى التحرك صوب زيادة أسعار الفائدة في كانون الأول.
كما تأثرت معنويات الأسواق بأرباح عدد من الشركات جاءت مخيبة للتوقعات في الوقت الذي انخفضت فيه أسهم تيسن كروب الألمانية لأدنى مستوياتها منذ تموز 2016 بعد أن قلصت توقعاتها للأرباح للمرة الثانية في العام الحالي.
وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.5 %، فيما هبط المؤشر ستوكس 50 لأسهم الشركات القيادية بمنطقة اليورو بنفس النسبة تقريباً.
وانخفضت جميع البورصات الأوروبية ومعظم القطاعات، وتراجع المؤشر داكس الألماني 0.6 % وهبط المؤشر كاك 40 الفرنسي 0.7 %.
كما ساهم قطاع الطاقة في عملية الانخفاض مع تأثير أسهم شركات النفط الكبرى سلباً على المؤشرات في الوقت الذي ترتفع فيه الإمدادات وتضغط فيه مخاوف بشأن حدوث تباطؤ اقتصادي على الأسعار، مع تراجع الخام الأمريكي نحو 20 % منذ مطلع تشرين الأول.


سيرياستيبس-تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس