ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 15:35 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 زيود .. لقد تم التعاقد ..
المشافي والمراكز العسكرية أمل يُفتح أمام حاملي بطاقة التأمين الصحي من السورية ؟
27/11/2020      


تعيين الدكتور نزار زيود مديرا عاما للمؤسسة العامة السورية للتأمين والدكتور  رافد محمد مديرا عاما لهيئة الإشراف على التأمين | عالم المال والأعمال السوري

دمشق - سيرياستيبس :

أفاق جديدة تفتح للتأمين الصحي وبما يوسع الفرص أمام حامليه كيف وستكون المشافي والمراكز الطبية العسكرية بأهميتها الطبية وخدماتها المتميزة ضمن المنظومة التي يمكن قصدها من قبل حاملي التأمين الصحي من المؤسسة العامة للتأمين  ..

فقد  أعلن مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين الدكتور نزار زيود أنه تم التعاقد بين المؤسسة وإدارة الخدمات الطبية العسكرية لتقديم الخدمات في المشافي والمراكز الطبية العسكرية لحاملي بطاقة التأمين الصحي لمؤسسة التأمين والعمل كمزود للخدمة.

وأكد زيود  قرب انضمام المشافي والمراكز الطبية العسكرية إلى منظومة التأمين الصحي لخدمة المؤمن لهم صحياً ومنهم العاملون في الدولة بناء على العقد المذكور الذي سيتم تطبيقه في أقرب وقت ممكن لتقديم الخدمات بتكلفة ملائمة ومنافسة للأسعار الرائجة في سوق الخدمات الطبية.

وأشار زيود إلى أنه تم عقد اجتماع يوم أمس مع إدارة الخدمات الطبية العسكرية لبحث تفاصيل وآليات تطبيق العقد المتفق عليه على أن يتم البدء بتقديم الخدمات بشكل تجريبي في مشفى تشرين العسكري ومركز الباسل التخصصي ومركز الروضة التخصصي وتعميم تقديم الخدمات لاحقاً لتشمل كل المشافي والمراكز التابعة لإدارة الخدمات الطبية العسكرية.

وكانت المؤسسة العامة السورية للتأمين أعلنت في تموز الماضي تعديل سقف التغطية الطبية للعاملين المؤمنين في القطاعين العام والخاص داخل المشافي ليصبح 650 ألف ليرة سورية سنويا بدلاً من 500 ألف ليرة متضمنة 150 ألفاً للبدائل الصناعية بدلاً من 100 ألف ليرة سابقاً.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس