الجيش ينفذ ضربات نوعية في عدد من بلدات الغوطة ويدمر معسكر تدريب للمسلحين وموقع امداد ومستودع للهاون- استمرار القذائف على الضاحية        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/02/2018 | SYR: 12:46 | 20/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 مدير شركة الاتصالات: 16 ساعة تقنين كهرباء أعاقت العمل وأضعفت المدخرات
16/03/2017      


كشف مدير عام الشركة السورية للاتصالات بكر بكر عن خطة عمل الشركة خلال العام الحالي، حيث بين أن الشركة تسعى إلى تركيب 99 ألف رقم هاتفي جديد، إضافة إلى تركيب 350 ألف بوابة ADSL، مشيراً إلى أن 140 ألفاً منها يشكل حصة مزود تراسل التابع للشركة مقابل 210 آلاف بوابة حصة المزودات الخاصة.
وفي تصريح لـ«الوطن» بين بكر أن عدد بوابات الإنترنت المبيعة خلال العام الماضي بلغت نحو 255 ألف بوابة لمزود تراسل، مقابل 112 ألف بوابة مبيعة للمزودات الخاصة، لافتاً إلى أن عدد الخطوط الهاتفية المبيعة نحو 145 ألف خط.
وأشار بكر إلى جملة من الأسباب التي تعوق عملهم في تنفيذ خطط الشركة لتركيب بوابات جديدة في ظل الظروف الحالية، وخاصة العقوبات الاقتصادية المفروضة على استيراد تكنولوجيا الاتصال إلى سورية، مبيناً أن ما تتعرض له مراكز الشركة من تخريب مباشر وسرقة للتجهيزات والكوابل الهاتفية إضافة إلى الانقطاعات المتكررة لكابلات الربط سواء ضمن المحافظة الواحدة أو التي تربط عدة محافظات نتيجة الاعتداءات الإرهابية. كما أوضح بكر أن صعوبة الوصول إلى مكان العطل وتعرض كادر عمل الشركة للخطر أثناء صيانة هذه الأعمال من أبرز الصعوبات.
وخلال حديثه، لفت بكر أيضاً إلى تعرض مراكز الخدمة في الشركة لساعات تقنين كهربائي لأكثر من 16 ساعة أدى إلى خروج عدد كبير من وحدات النفاذ الضوئية عن الخدمة وخاصة تلك التي تم تركيبها قبل عام 2010 والتي تحتاج إلى حالة من الاستقرار في التيار الكهربائي المغذي لها، موضحاً أنه كان يرفد عملها مدخرات في الحالات الطارئة، ولكن حالياً بسبب استمرار الانقطاع فترات طويلة ضعفت قدرة هذه المدخرات على تأمين التغذية الكافية لوحدات النفاذ.
وعن الحلول البديلة قال بكر: «تم توقيع عقد خلال العام الفائت لتأمين التغذية الكهربائية لوحدات النفاذ عن طريق وحدات الخلايا الشمسية لتأمين استمرارية تقديم الخدمة خلال فترات انقطاع التيار الكهربائي».
وأشار بكر في نهاية حديثه إلى أن هذا المشروع يعتبر توجهاً أولياً للشركة إلى الاستفادة من الطاقة الشمسية في تأمين التغذية الكهربائية لاستمرارية تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت لجميع المشتركين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس