المسلحون يستهدفون مدينة البعث بالقذائف والجيش يرد- مجزرة جديدة يرتكبها طيران التحالف بالرقة والجيش يتصدى لمحاولات تسلل بدير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/06/2017 | SYR: 14:44 | 27/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 تسمم تلاميذ في مدارس حماة.. شائعة!!
13/04/2017      


تنتشر هذه الأيام في مدينة حماة إشاعات تفيد بتسمم العديد من تلاميذ مدارسها من جرَّاء مادة الحليب التي توزعها مديرية التربية بالتعاون والتنسيق مع اليونيسيف، وقد أسعفوا إلى مجمع الأسد الطبي الذي يُعنى بصحة الأطفال لتلقي العلاج المناسب!
وكان لا بدَّ لـ«الوطن» من التعامل مع هذه الإشاعات وتقصّيها من مصادرها لتبيِّن للناس صحتها أو عدمها، وحتى لا تستثمر في إخافة الناس والإساءة لمديرية التربية والمنظمة الدولية.
لينفي رئيس مجمع الأسد الطبي، الدكتور عصام الجاجة ورود أي حالة تسمم للمجمع وقال لـ«الوطن»: لم نستقبل أي طفل أو تلميذ مصاب بحالة تسمم، وهذا مشفانا مفتوح لكل من يحب التأكد.
من جهته مدير التربية يحيى منجد استغرب هذه الإشاعات واستهجنها، مؤكداً لـ«الوطن» أن كل ما يُشاع حول هذا الموضوع هو افتراء على التربية التي تنفذ العملية التعليمية بنجاح، وتقدم المعونات الغذائية الداعمة لأطفالنا والممنوحة من اليونيسيف.
متسائلاً: هل من المعقول أن نوزع مواد منتهية الصلاحية أو يمكن أن تسبب أمراضاً لأطفالنا؟ فما هدفنا من ذلك؟ وما غاية المنظمة الدولية؟.
وأما في المشافي الخاصة، فقد نفى لنا القائمون عليها استقبال أي طفل متسمم بحليب التربية واليونيسيف.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس