سقوط قذائف هاون محيط ساحة الحمصي والتلاليح في جرمانا ولا معلومات عن اصابات- اشتباكات بين قوات التحالف الفلسطيني وداعش        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/10/2017 | SYR: 05:24 | 21/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 المخترع في سورية يتعرض للتهديد ...
هناك من يرغب بأن لا يقول السوريين وداعا للتقنين
13/04/2017      


 

ضياء صحناوي

أكد المخترع الدكتور قحطان غانم أنه وعقب الإعلان عبر "صاحبة الجلالة" عن اختراعه المتعلق بتوليد الطاقة الكهربائية من أمواج البحر بدأت تتولى إليه رسائل التهديد من خلال الرسائل النصية على جهازه الخليوي أو وسائل التواصل الاجتماعي .

وقال الدكتور غانم لـ "صاحبة الجلالة" أنه بدأ يتعرض للمضايقات من اللحظة الأولى لنشر خبر اختراعه وخاصة من قبل عدد من "جهلة العلم" حسب وصفه أو" تجار الأزمات المستفيدين من انقطاع الكهرباء".. متحديا أي شخص من أي جهة أو مركز علمي أن يشكك باختراعه وبما توصل إليه.

واعتبر المخترع غانم أن الأشخاص الذين قاموا بتهديده هم إما تابعين لجهات معادية لسورية أو أشخاص تابعين لتجار كبار مسيطرين على سوق الطاقة البديلة.. موضحا انه يقبع الآن في منزله ولا يخرج إلا ماندر وأن إجازاته انتهت ولا يعلم ما الحل.

ولفت غانم إلى أن غالبية التعليقات التي جاءت تعقيبا على المادة المنشورة بصاحبة الجلالة يوم 7 نيسان الفائت تدل على أن الناس تعلم جيدا أن حياته بخطر.

وجدد غانم دعوته للجهات المعنية لعرض إنجازه العلمي المميز بشكل مباشر للتأكد من صحة الابتكار المذهل الذي يسبق أي تكنولوجيا أخرى لافتا إلى أنه جرى تهميش إنجازاته العلمية والتكتم عليها ولم يقم أصحاب الشأن في الجامعة بعرض اكتشافاته بصفته عالم ذرة وفضاء بل حجبوها حتى عن الصحافة أيضا.

وكشف غانم " أنه عند أول كشف علمي نقد فيه نظرية النسبية تلقى مساء ذلك اليوم رسالة تهديد من التنظيم الإرهابي "داعش" باللغة الإنكليزية يعرض عليه العمل في أوروبا أو في أمريكا .. وقالوا "إن مخازن الذهب مفتوحة أمامه" .. لكنه رفض ليأتيه الخيار الثاني وهو عبارة عن صورة مقززة لمومياء

 وكان المخترع الدكتور قحطان أكد في السابع من الشهر الجاري لصاحبة الجلالة أنه توصل إلى اختراع محرّك ميكانيكي يعمل بواسطة أمواج البحر لتوليد الطاقة الكهربائية، قادر على إعطاء النور لسورية كلها دون استعمال أي مصدر آخر للطاقة، وبتكلفة بسيطة، وبإمكانية إنجاز المحركات في الداخل دون اللجوء إلى أي قطعة غيار من الخارج.

هامش..أن صاحبة الجلالة لا تتبنى هذة المعلومات لكنها تطلب من الجهات الحكومية التأكد منها سواء لجهة علمية الاختراع أو عدم علميته و كذلك مسألة التهديدات ومن يقف وراءها واتخاذ الاجراءات المناسبة .

سيرياستيبس - صاحبة الجلالة.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس