اشتتباكات عنيفة بين النصرة وداعش في مخيم اليرموك- انتصار جديد للجيش في ريف حمص- اعداد كبيرة من قتلى المسلحين بدير الزور وريف حماه        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2017 | SYR: 18:04 | 28/04/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 هذه مبررات المشافي الخاصة
17/04/2017      


قال مدير المشفى الفرنسي الخاص نهاد عساف: إن من يعمل في المشافي الخاصة هم بشر في نهاية الأمر ومعرضون للأخطاء كالمشافي العامة، مضيفاً: إن الأمر لا يخلو من الأخطاء.
وفي تصريح لـ«الوطن» رد نهاد على الاتهامات الموجهة لبعض المشافي الخاصة حول رفع أسعارها بشكل مبالغ فيه بقوله: لو تعلم قيمة الفواتير ومنها المازوت والكهرباء التي يدفعها المشفى الخاص ناهيك عن المواد الطبية المستوردة وتكاليفها الباهظة إضافة إلى الخدمات الأخرى وأجور الموظفين، معتبراً أن تسعيرة وزارة الصحة غير عادلة.
وفيما يتعلق بتحول الهدف من المهنة الإنسانية إلى التجارة والربح رأى عساف أن في كل قطاع أشخاصاً تجاريين وآخرين يعملون بضمير وأخلاق ومن ثم فإنه لا يمكن التعميم في هذا الموضوع مشيراً إلى وجود أشخاص بالمشافي غير الخاصة تبيع وتشتري وتخطئ أيضاً، مضيفاً: إن بعض المشافي الخاصة قدمت الكثير من الخدمات الطبية.
وفيما يتعلق بالاتهامات حول عدم استقبال المرضى إلا بعد دفع سلفة أوضح عساف أن هذه إجراءات إدارية تبحث فيها الجهات الرسمية وأن المريض يدفع عند دخوله نفقات معينة لا تغطي عدداً من الصور الشعاعية والتحاليل، مستثنياً الحالات الإسعافية من هذا الإجراء. وشدد عساف على ضرورة الحفاظ على المشافي الخاصة العاملة في البلاد وعلى رعايتها ويجب الوقوف معها وليس ضدها، مضيفاً: نحن لسنا في مشاف أجنبية وخدماتنا تقدم لأهلنا في البلد.
وحاولت «الوطن» التواصل مع مديري مشافي الشامي والرشيد إلا أنه تعذر الاتصال بهما.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس