جنوب العاصمة : خرق أحدثه المسلحون في منطقة التضامن استطاعوا من خلاله السيطرة على ١٠ أبنية تستعد قوات الدفاع الوطني لاستعادة النقاط .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:13/12/2017 | SYR: 01:50 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








  توقيف رؤساء مراكز ومستخدمين ومدنيين وعسكريين بسبب الغش
15/05/2017      





اتسم اليوم الأول من امتحانات شهادة التعليم الأساسي في محافظة حماة، بإعادة الاعتبار والهيبة والقيمة للامتحانات، بفرض الجهات المعنية والمسؤولة النظام والانضباط على العملية الامتحانية عموماً التي كانت تخترق خلال الأعوام السابقة اختراقات فاضحة.

فقد منع رؤساء المراكز الطلاب من إدخال الجوالات، كما منع الأهالي من التجمهر أمام المراكز درءاً لأي محاولة غش محتملة أو تنقيل بالجملة كما كان سائداً فيما سبق.
ومع ذلك لم تخلُ الامتحانات من محاولات غش، فقد رافقنا أمين فرع حماة لحزب البعث ومحافظ حماة والمعنيين، في جولة على العديد من المراكز الامتحانية، ووثقت حالات ضبط غش، كما تمت إحالة رؤساء المراكز والمستخدمين والمواطنين من أهالي الطلاب المدنيين والعسكريين المتواطئين في الغش إلى الأمن الجنائي والشرطة العسكرية فوراً، وكانت الدوريات مرافقة لجولة المسؤولين في المحافظة، وهو ما لاقى صدى طيباً في الشارع الحموي.
وأما الطلاب فقد أكدوا  أن أسئلة مادة الاجتماعيات كانت سهلة وواضحة وتناسب حتى الطالب الوسط.
وقال الطلاب سها العلي ونعيم الحسن وياسين سوتل وعلي عباس وحسين المحمود ومحمد الجوج ومنال سليمان وزين دويب وأنس تركاوي: اشتملت الأسئلة بشكل عام على كل الدروس وهي مناسبة جداً ومتنوعة ومتعددة، إلا أنها تحتاج إلى وقت وتركيز كبيرين، والوقت المخصص كان مناسباً، وأما خريطة سورية فكانت متوقعة وأسئلة التاريخ أسهل مما توقعنا.
المدرس عماد المصطفى قال: الأسئلة سهلة جداً وتناسب حتى الطالب الوسط.

سيرياستيبس _ الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس