نتائج البكالوريا ليست السبت القادم - مصدر رسمي عسكري : يؤكد سلامة مطارات حماة والشعيرات والتيفور وعدم تعرضها لأي اعتداء        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/06/2017 | SYR: 18:36 | 29/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








  إطلاق مشروع سرفيس تكسي بداية الشهر القادم
17/05/2017      


أكد عضو المكتب التنفيذي لشؤون التخطيط والإحصاء والبرامج والموازنة فيصل سرور أن محافظة دمشق وبالتعاون مع أقسام الشرطة تقوم بجولات ميدانية دورية لضبط جميع المخالفات والإشغالات في مختلف المناطق، مشيراً إلى أنه تم تنظيم أكثر من 11 ألف ضبط منذ بداية العام حتى 30/4/2017.
وبيّن عضو المكتب التنفيذي لشؤون النقل هيثم ميداني أنه تمت إعادة خط برامكة قاسيون دمر إلى طريق الربوة نظراً للأعطال الكبيرة للباصات بسبب صعوبة طريق قاسيون أما بالنسبة لموضوع السرفيس تكسي فتم تعديل التعرفة وستطرح إعلانات المشروع قريباً ومن المقترح تنفيذه مع بداية الشهر السادس.
هذا ويتابع المجلس عقد جلسته الأخيرة غداً صباح الأربعاء17/5/2017 بمناقشة أطروحاته المتعلقة بشؤون التموين والتجارة الداخلية والصناعة مع ما يتعلق بها من تقرير اللجنة الاقتصادية وتقرير لجنة الخدمات والمرافق إضافة للصحة والدفاع المدني.
وتابع مجلس محافظة دمشق عقد جلساته للدورة العادية الثالثة صباح الثلاثاء 16/5/2017 في مبنى المحافظة برئاسة المهندس عادل العلبي رئيس المجلس وحضور أعضاء مجلس المحافظة ومديرو الدوائر والمديريات المعنية.
تمحورت مداخلات الأعضاء حول ضرورة الإسراع في إعادة تأهيل البنى التحتية في المناطق المحررة ولاسيما شبكات الكهرباء والمياه والهاتف والمدارس وجميع المؤسسات الحكومية، وبضرورة إزالة الإشغالات الموجودة على الرصيف المحيط لملعب تشرين وحصر منح الرخص الموسمية لذوي الشهداء والمصابين وإعادة النظر بتنظيم المخالفات بحق المحال في سوق الهال القديم لأن الهدف من تنظيم المخالفة تصحيح الخطأ وليس المخالفة، كما تم التساؤل عن مشروع الباركو متر وسبب تعديل خط برامكة ساحة الأمويين- قاسيون دمر إلى جهة الربوة.
سيرياستيبس _ الثورة


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس