صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 18:21 | 21/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الورشات الفنية لسد الفرات تتمكن من فتح إحدى البوابات الرئيسية وتصريف المياه إلى بحيرة الأسد
17/05/2017      



تمكنت الورشات الفنية التابعة للمؤسسة العامة لسد الفرات من فتح إحدى البوابات الرئيسية فيه لتصريف المياه باتجاه بحيرة الأسد.

 

وأفادت مصادر خاصة من المؤسسة العامة لسد الفرات بأن “وضع سد الفرات أصبح آمنا بعد أن تمكنت الورشات الفنية التابعة لإدارة السد من الدخول إلى منشأة السد وفتح إحدى بواباته الرئيسية وتصريف المياه باتجاه بحيرة الأسد”.

 

وذكرت المصادر أن إدارة السد “تنتظر حتى الانتهاء من تنظيف السد ومحيطه من الألغام والعبوات الناسفة ليتسنى لها الكشف عليه ومعرفة حجم الأضرار التي خلفتها العمليات الحربية وقصف طائرات ما يسمى “التحالف الدولي”.

 

وتعرض سد الفرات لأضرار كبيرة نتيجة قصف طيران “التحالف الأميركي” الذي يستهدف بغاراته البنى التحتية السورية حيث دمرت العديد من الجسور على نهر الفرات إضافة إلى ارتكابه عشرات المجازر بحق المدنيين السوريين في أرياف دير الزور والحسكة والرقة وحلب.

سيرياستيبس _ سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس