القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2017 | SYR: 07:43 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 إخماد حريق في حي المزرعة بدمشق وتضرر ثلاث سيارات
11/06/2017      




أخمد عناصر فوج إطفاء دمشق ظهر اليوم حريقا طال ثلاث سيارات بالكامل كانت مركونة في حي المزرعة بدمشق فيما لم يسبب أي إصابات بشرية.

 

وذكر قائد فوج إطفاء دمشق العميد عبد الهادي ضاهر  أن “حريقا لم تؤكد أسبابه بعد أتى على ثلاث سيارات بالكامل من أنواع مرسيدس وفان وشانا” وتم إخماده بعد حصره بالسيارات دون أن يمتد إلى الجوار.

 

وأكد ضاهر أن السيارات المتضررة كانت متوقفة في شارع صالح العلي بحي المزرعة و”لم يسجل وقوع إصابات”.

 

وأوضح أحد أصحاب المحلات التجارية في شارع صالح العلي أن الحريق نشب فجأة في فان تابع لشركة مواد تجميلية ثم انتقل إلى سيارتين مركونتين بجانبه ما أدى لتضررهما بالكامل واحتراق شجرتين مجاورتين دون أضرار بالأبنية القريبة.

 

وكان فوج اطفاء دمشق أخمد أول أيار الماضي حريقا في نفق شارع فارس الخوري بمنطقة العباسيين بدمشق رجح أنه ناجم عن ماس كهربائي حيث نشب في بقايا ومتعلقات ضمن أحد المحلات التجارية فيه وامتد إلى أربعة محلات أخرى وألحق أضرارا مادية بالمكان.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس