استهدافات مكثفه بصواريخ الفيل على محاور عين ترما –جوبر- الارهابيون يستهدفون قرية حضر بالقذائف ونقاط الجيش بريف القنيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 14:47 | 19/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








  نائبة تعلي الصوت منزعجة من تجاهل الحكومة الإجابة على الأسئلة المهمة
وتقول ليس هناك فساد أشد من التقصير بتنفيذ مرسوم تسريح الوحيد
13/06/2017      


عبرت النائبة في البرلمان ديما سليمان عن انزعاجها لعدم رد الحكومة كما يجب على أسئلة وطروحات النواب خلال الجلسة الأولى التي حضرتها الحكومة .

 وقالت سليمان في كلمة لها خلال جلسة البرلمان.. " ان الحكومة لم تعر اهتماما كافيا بكلام النواب وطروحاتهم..فجلسة الحكومة كان فيها شيء من الخطأ حيث لم يتم الرد على الطروحات بالشكل الذي يجب أن يرد به" ولم يجاوب رئيس الحكومة على موضوع مهم طرحته.

 وانتقدت سليمان في كلمتها التقصير في تنفيذ مرسوم تسريح الوحيد متسائلة هل هناك فساد أكثر من ذلك وضربت مثلا على ذلك بأن " العسكري حسن ونوس أصبح وحيدا بعد استشهاد شقيقه منذ أربع سنوات وﻻ يزال يقاتل بتدمر وهذه مخالفة لمرسوم تسريح الوحيد وهي قمة الفساد" بحسب قولها.

ودعت سليمان أن يكون للجنة أسر الشهداء وضحايا الحرب دور كبير وأن يكون تواصلها مع وزارة الدفاع مشيرة الى الصعوبات التي تواجهها مع الوزارة وعدم استطاعتها مساعدة ذوي الشهداء واهالي العسكريين ومنهم وحيدين في الجيش يريدون التسريح.

وخلال كلمة سليمان جددت رئيسة المجلس الدكتورة هدية عباس التأكيد على أن جميع الكتب المرسلة عن طريق مكتب المجلس أو اللجنة المختصة إلى وزارة الدفاع تمت الإجابة عليها مطالبة بضرورة رفع جميع الكتب المتعلقة بقضايا المواطنين ومشاكلهم وخاصة ذوي الشهداء والعسكريبن عن طريق مكتب المجلس أو اللجنة المختصة لكي يتم الإجابة عليها وفق الأنظمة والقوانين.

وشددت الدكتورة عباس على أهمية طرح النواب قضايا مهمة تتعلق بالمواطنين واقتراحات تساعد او تسهم في حل مشاكلهم أو التخفيف من معاناتهم .

سيرياستيبس - صاحبة الجلالة


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس