مناطق جديدة في قبضة المقاومة اللبنانية بجرود عرسال والمعارك مستمر-الجيش يتابع تقدمه في عمق البادية السورية ومناطق جديدة تحت السيطرة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/07/2017 | SYR: 20:48 | 23/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم الأوائل في الشهادة الثانوية
13/07/2017      


دمشق- سيرياستيبس:

 كرم بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الثلاثاء 11/7/2017 الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي ويأتي هذا التكريم انطلاقاً من مسؤولية البنك المجتمعية وحرصة على دعم العلم والتعليم.

واستقبل السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك في مكتبه كلاً من الطلاب، آية أيمن قحف الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي وتيما عدنان المشعلي وبشر محمد عبود الحاصلين على المرتبة الأولى في الشهادة الثانوية الفرع العلمي وذلك برفقة أسرهم.

وهنأ الدويك الطلاب المكرمين متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة وقال: إن كل واحد منكم قد أنجز مرحلة مهمة في حياته، ودخل في مرحلة جديدة تحمل في طياتها تحديات جديدة وتخبىء في داخلها تعقيدات مختلفة، لا تملكون فرصة الهروب منها أو الإنكفاء عن مواجهتها، لقد أصبحتم الآن أصحاب قرار، تملكون الحق في تحديد مصائركم، فإنتبهوا لخياراتكم، وإحرصوا على أن تكون مدروسة ومشبعة بالتفكير.

وأضاف الدويك: أتوجه بالشكر العميق إلى الآباء والأمهات الذين تعبوا وسهروا وكافحوا من أجل رفعة أبنائهم وإرتقائهم في مجتمعهم، وليس من أدنى شك أن أجمل احساس ينتاب الوالدين وأنبل وأسعد لحظاتهم هي تلك اللحظات التى يرون فيها حصاد ثمرات كفاحهم وتكبدهم مشاق الحياه من أجل تعليم أبنائهم، فلا تحرموا أهلكم هذه اللحظات.

ومن جهتهم أعرب الطلاب المكرمين عن شكرهم لبنك سورية الدولي الإسلامي على استقبالهم وتكريمهم، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون له الأثر الإيجابي لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، مبدين سعادتهم بهذا الاهتمام والتكريم.

وفي الختام سلم الدويك الدروع التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب الأوائل، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي تأسس برأسمال قدره(5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى نحو 9.5 مليارات ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 25 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 190 ألف متعامل حتى نهاية العام 2016 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس