صواريخ تضرب مواقع المسلحين في حرستا-إحباط محاولات تسلل لمسلحين على محور الرستن بحمص-العمليات العسكرية في ريف إدلب مستمرة        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/01/2018 | SYR: 03:59 | 17/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 إلقاء القبض على لص الجوالات منتحلاً صفة أمنية !!
03/08/2017      


بعد انتشرت صوره في عدد من الصفحات لقيامه بسرقة محلات بيع الجوال وظهوره على كاميرات المراقبة، ألقت لجنة حي كشكول وشارع الدير القبض على المدعو (ر. ز) تولد 1967 تل منين وذلك بعد الاشتباه به لدى مروره وتجواله بالمنطقة.

 

وقال مصدر أنه ولدى تفتيش السارق تبين وجود بطاقات أمنية معه تابعة لشعبة المخابرات ليست باسمه، يبدو أنه سرقها أو زورها، وكان يستخدمها للتنقل على الحواجز، حيث تم استدعاء الجهات المختصة لاستلامه أصولاً والتحقق من صحة البطاقات ومصدرها.

 

وقد بينت التحقيقات الأولية أن السارق من أصحاب السوابق منذ عشر سنوات، وكان موقوفاً لمدة 3 سنوات بتهمة سرقة محل مجوهرات بداية الأحداث، وهو من سكان منطقة باب سريجة.

سيرياستيبس _منقول


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس