قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 19:10 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 توسعات بشبكة الاتصالات في السويداء
10/08/2017      


أكدت مصادر خاصة في الشركة السورية للاتصالات في تصريح خاص بأن الورشات الفنية التابعة لها تنفذ حالياً عدداً من المشروعات المهمة في محافظة السويداء بهدف تحسين جودة خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة لجميع المشتركين، وتتوزع المشروعات على تنفيذ مشروع شبكة قساطل وغرف تفتيش لمصلحة مقسم هاتف لاهثة.
ووفقاً للمصادر سيتم الانتهاء من المشروع المذكور خلال الشهرين القادمين، حيث سيسهم بتحسين واقع خدمة الاتصالات ويؤمن المسار اللازم للكبل الضوئي بين قرى الصورة الكبيرة والصورة الصغيرة وخلخلة والمتونة مع الربط النهائي مع مركز قرية أم الزيتون وتبلغ تكلفة المشروع نحو 18 مليون ليرة.
وأشارت المصادر إلى أن الورشات الفنية للاتصالات انتهت من تنفيذ مشروع كوابل رئيسة في قرية خلخلة في السويداء بهدف توفير الإمكانات الفنية للتوسع مستقبلاً بخدمات الهاتف في القرية، إضافة إلى أن الورشات شارفت على الانتهاء من تنفيذ مشروع للكبل الضوئي الجديد والذي يربط مركز قرية أم ضبيب مع قرية نمرة ومدينة شهبا بغية زيادة القدرة على التوسع بخدمات الهاتف والإنترنت في القرى المذكورة.
وكشفت المصادر عن وجود مشروعات حالياً قيد التصديق من قبل الشركة السورية للاتصالات منها مشروعا شبكة قساطل وغرف تفتيش لقريتي الصورة الكبيرة وسالة ومشروعا أكبال ضوئية لقريتي غيضة نمرة والكارس.
والجدير ذكره أن الشركة السورية للاتصالات خصصت لمحافظة السويداء ووفقاً لخطة التركيبات خلال العام الحالي تركيب ما يزيد عن 15 ألف بوابة إنترنت، إضافة إلى تركيب6500 خط هاتفي جديد.
سيرياستيبس _تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس