قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2017 | SYR: 19:12 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 36 ألف مخالف سير دفعوا مصالحات بقيمة 24.5 مليون ليرة في حمص
شامية : 1270 سيارة عثر عليها بعد تحرير المدينة من الإرهاب ويمكن الاستعلام هاتفياً عن السيارات المفقودة
10/08/2017      





كشف رئيس فرع المرور بمحافظة حمص العميد أحمد شامية في تصريح خاص عن وقوع 118 حادثاً منذ بداية العام وحتى تاريخه، منها 71 حادث سير اقتصرت أضرارها على الماديات فقط و47 حادثاً تسبب، بأضرار جسدية بلغت الإصابات فيها 56 إصابة و6 وفيات.
وبين شامية أن عدد ضبوط مخالفات السير المنظمة بحق المخالفين بلغت 35967 ضبطاً منذ بداية العام منها 2653 ضبطاً لمخالفة الفيميه و5539 ضبطاً لتشويه اللوحات والباقي متنوعة، وبلغت القيمة المالية المصالح عليها من مالكيها المخالفين 24.5 مليون ليرة سورية.
وأوضح شامية أن فرع مرور حمص منح 3665 إجازة سوق لأول مرة من جميع الفئات إجازة «خاصة- عامة»، على حين بلغ عدد إجازات السوق المجددة لنفس العام 8076 إجازة سوق.
ولفت شامية إلى قيام الفرع بنقل جميع السيارات التي كانت مركونة ضمن أحياء مدينة حمص التي تعرضت لممارسات المجموعات الإرهابية سابقاً إلى مقر فرع المرور وتمت معالجتها بشكل قانوني، وتم الكشف على أضرارها وإذاعة البحث عن اللواحات المفقودة منها وتم تنظيم ضبط عدلي في كل سيارة منها وتصدير برقيات للوحدات الشرطية لمخاطبة مالكيها بأماكن إقامتهم لمراجعة مقر الفرع ليتمكنوا من فك احتباس سياراتهم، لافتاً إلى أن عدداً كبيراً من تلك السيارات ما زال موجوداً في الفرع لعدم مراجعة مالكي تلك السيارات حتى تاريخه.
وأشار شامية إلى قيام فرع المرور بالتعاون مع مجلس مدينة حمص بإعادة تشغيل وصيانة الإشارات الضوئية على مراحل بعد عودة الأمن والاستقرار للمدينة وتأهيل شوارعها.
مبيناً أنه تم تشغيل الإشارات الضوئية المتوضعة على محور طريق طرابلس وإشارة الرازي وإشارة السفير وإشارة التربية والمركز الثقافي.
لافتاً إلى أن الفرع يسعى مع مجلس المدينة لإعادة الصيانة والتشغيل لباقي الإشارات تدريجياً.
وأكد شامية قيام ضباط وعناصر فرع المرور وبشكل يومي بتسيير دوريات سيارة على الطرق المركزية التي تربط المحافظة بباقي المحافظات السورية.
إضافة إلى الدوريات الموجودة على مدار الساعة ضمن نطاق مدينة حمص ومهمتها قمع المخالفات التي تهدد السلامة العامة.
واهاب رئيس فرع مرور حمص في ختام حديثه بالمواطنين الفاقدين سياراتهم مراجعة فرع المرور لفك احتباس سياراتهم أصولاً، علماً أنه بإمكان المواطنين الفاقدين سياراتهم الاستعلام هاتفياً على الرقم 115 الخاص بفرع المرور للتأكد من وجود سيارتهم لدى الفرع جميع السيارات الموجودة والمحجوزة داخل الفرع مؤتمتة حاسوبياً.
مشيراً إلى أن عدد السيارات المحجوزة بلغت 2228 منذ بداية 2011 وحتى تاريخه منها 1270 سيارة تم العثور عليها بعد تحرير المدينة من الإرهاب، بعض تلك السيارات متعرضة لأضرار مادية جسيمة.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس