وزير الكهرباء: فصل الشتاء سيكون مريح و مختلف تماماً عن الشتاء الماضي و يعود الفضل بذلك لانتصاراتِ جيشنا الباسل في استعادةِ حقول الغاز        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 17:03 | 18/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 المهندس خميس .. كل الوزارات سيادية ... وعملها دقيق في هذه الظروف
08/10/2017      


سيرياستيبس :

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس على تكاملية العمل الحكومي وشموليته خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تتطلب استنهاض الإمكانيات من أجل الارتقاء بالعمل الحكومي والسير به قدماً على كافة المستويات .

وأضاف أن كل الوزارات سيادية طالما أنها تتطلع بمهام ووظائف من شأنها خدمة الصالح العام وتحقيق أهداف الحكومة المحددة في بيانها الحكومي والذي وضع ليكون تحقيقه مهمة مشتركة بين كل الوزارات دون استثناء.

أكد خلال اجتماع عمل عقده اليوم مع وزراء الدولة لشؤون “مجلس الشعب , الاستثمار والمشاريع الحيوية , المنظمات , تنمية المنطقة الجنوبية ” أهمية الدور الذي يمكن أن تقوم به وزارات الدولة ضمن المهام الموكلة لها والتي يمكن التوسع بها لتشمل إدارة ملفات هامة تتعلق بقطاعات هامة كالاستثمار وتطوير آلية عمل المنظمات على قاعدة التشاركية وغيرها من القضايا الحيوية إلى جانب توكيل هذه الوزارات بملفات نوعية تنسجم مع استراتيجية العمل الحكومي.

المهندس خميس اطلع من وزراء الدولة على آلية عمل وزاراتهم والمهام المنوطة بها وتوصيف آليات عملها ومعالجتها للمهام المرتبطة بعمل كل وزارة .

وناقش مع الوزراء خطة العمل المستقبلية بما ينسجم مع توجهات الحكومة وإدارتها للملفات المختلفة في كافة القطاعات الاقتصادية و الخدمية والتنموية والإدارية.

الاجتماع كان فرصة للبحث في كيفية تطوير العلاقة بين وزارات الدولة والجهات ذات الصلة بعملها كمجلس الشعب والمنظمات والاتحادات بالإضافة لتنظيم علاقتها بالوزارات الأخرى والأمانة العامة لمجلس الوزراء.

هذا وقدم وزراء الدولة ” مجلس الشعب الاستثمار والمشاريع الحيوية والمنظمات تنمية المنطقة الجنوبية ” رؤيتهم التطويرية لعمل وزاراتهم في مجمل المشاريع والملفات التي تعمل عليها الحكومة بما ينهض بعمل هذه الوزارات ويجعلها شريكا أساسيا مؤثرا ومساعدا في بناء القرار الحكومي الصائب

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس