غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 14:56 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 انتهاء المقابلات الشفهية للناجحين بالامتحان التحريري لمسابقة وزارة التربية
09/11/2017      




انهت وزارة التربية اليوم المقابلات الشفهية للناجحين بالامتحان التحريري في المسابقة المعلن عنها بتاريخ 7-3-2017 لتعيين 8618 خريجا في جميع المحافظات.

 

وفي تصريح أوضح معاون وزير التربية الدكتور سعيد خراساني من مركز يوشع منصور للفنون التشكيلية التطبيقية بحي المزة في دمشق أن الوزارة شكلت عدة لجان موءلفة من مديري التربية المساعدين واختصاصيين لكل مادة لإجراء المقابلات مع الناجحين بالامتحانات التحريرية للمسابقة المعلن عنها سابقا.

 

وأشار خراساني إلى أن المتسابق يخضع لعدة اسئلة هدفها سبر معلوماته ومعرفة سرعة البديهة وقوة الشخصية وسلامة النطق والحواس وطريقة تعامله مع المشاكل التي تعترضه داخل غرفة الصف فيما يتم التركيز على اللفظ بالنسبة لمادة اللغة الانكليزية.

 

ولفت خراساني الى ان الناجحين في المسابقة سيخضعون قبل توزيعهم على المدارس لدورات تتعلق بطرائق التدريس وكيفية ضبط الصف والتعامل مع الطلاب.

 

من جهته بسام فريحات موجه اختصاص لمادة التربية الوطنية بدمشق أشار إلى أن المركز يستقبل المتسابقين من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء حيث يخضع المتسابق لاختبار يتعلق بسرعة البديهة والنطق السليم لمخارج الحروف وقوة الشخصية والحضور والقدرة على التعامل مع الطلاب.

 

وأشار عدد من المتسابقين إلى أن المقابلات تتم بشفافية والأسئلة ركزت على المهارات التي يجب ان يتمتع بها المدرس.

 

وكانت أعلنت وزارة التربية في اذار الماضي عن اجراء مسابقة لتعيين 8618 عاملا في مديرياتها وأجرت المسابقة التحريرية في 30-9-2017 حيث تقدم اليها اكثر من 50 الف متقدم منهم 1123 من ذوي الشهداء.

سيرياستيبس

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس