غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 15:06 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 وزارة التربية: تعيين الناجحين في مسابقة المدرسين سيستمر حتى ملء جميع الشواغر
12/11/2017      


أكد وزير التربية الدكتور هزوان الوز أن تعيين الناجحين في مسابقة المدرسين سيتم وفق الشواغر المطلوبة ولكن في حال بقاء أو رصد شواغر أخرى في بعض المحافظات لبعض الاختصاصات سيتم استكمال التعيين وملء الشواغر من الناجحين بالمسابقة وفق الترتيب.

 

وقال الدكتور الوز : على هامش اختبارات المرحلة الثانية من الموسم الجديد للاولمبياد العلمي السوري “إن هذا الموضوع ستتم دراسته خلال فترة العطلة الصيفية حيث إن نتائج المسابقة ستبقى سارية المفعول لمدة عام من تاريخ إعلانها والتعيين سيكون مستمرا على هذا الأساس حتى ملء كل الشواغر المطلوبة”.

 

وأضاف “إن نتائج المقابلات الشفهية وصلت إلى الوزارة من جميع المحافظات أمس وستتم مراسلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بهذا الخصوص ويتم تزويدها بكل الأسماء لكي تضيف وتحدد معامل التثقيل لقدم تسجيل المتسابقين في مكاتب التشغيل/15 درجة/وفق ما يستحقونه”.

 

وحول موضوع التأخر في صرف رواتب المعلمين الوكلاء والمكلفين أشار وزير التربية إلى أن الوزارة “قررت صرف هذه الرواتب كل شهرين وعدم الانتظار حتى ينتهي الفصل الدراسي والإسراع قدر الإمكان بإجراءات صرفها باعتبار ان هذا الامر بات مرهقا لهؤءلاء المعلمين ويشكل عبئا كبيرا عليهم”.

 

وفي هذا السياق لفت وزير التربية إلى أنه مع تعيين المدرسين الجدد خلال الفترة القادمة سيقتصر التكليف على الحالات الطارئة فقط مثل-الإجازة الصحية أو إجازة الأمومة.

 

وكانت وزارة التربية أنهت يوم الخميس الماضي المقابلات الشفهية للناجحين بالامتحان التحريري في المسابقة المعلن عنها بتاريخ -7-3-2017 لتعيين 8618 خريجا في جميع المحافظات.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس