افتتاح معبر جوسية الحدودي بين سورية ولبنان- شركة الاتصالات: تم في منتصف ليل تعويض حوالي 70% من سعة الانترنت التي تم فقدانها بسبب العطل        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/12/2017 | SYR: 19:57 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 التسجيل على المعونات لأصحاب الوساطة ومعارف المسؤولين في حي الدعتور في اللاذقية
27/11/2017      




يشكو عدد من أهالي حي الدعتور في اللاذقية عدم عدالة توزيع المعونات للمتضررين، مؤكدين في شكواهم  عدم حصول بعضهم على أي من السلل الغذائية طوال فترات التوزيع السابقة.
وأكد أحد المواطنين أن الخلل يكمن في طريقة التسجيل حيث إن هناك من يتسلم السلل لأكثر من مرة مقابل عدم تسلم البعض الآخر لأي منها، والسبب كما ذكر هي عدم التدقيق في القوائم من الجهات المختصة، مبيناً أنه يتعين على المسؤولين من مخاتير ولجان وضع لوائح اسمية وتدقيقها حيث يتم توزيع السلل حتى لا يظلم أحد.
واشتكى بعضهم بالقول: حين الإعلان عن التسجيل في مكتب مختار الحي يتم تسجيل أسماء من لهم «واسطة» ومعارف عند المسؤولين عن التسجيل بعد ساعات قليلة من الإعلان والمحددة مثلاً بـ300 – 400 اسم معظمها يتكرر في كل لائحة ليغيب الكثيرون عنها ممن ليس لديهم أي واسطة.
وطالب أصحاب الشكوى بمراقبة آلية التوزيع والتدقيق في أسماء ودفاتر العائلة للتأكد أن هناك المئات من المتضررين لم ينالوا أي حصة أو سلة غذائية حتى الآن.
وبالعودة لعضو المكتب التنفيذي في المحافظة والمسؤول عن ملف الإغاثة مضر منصورة أكد  متابعة أي شكوى والنظر فيها للتأكد من حقيقتها ومعالجة الخلل فوراً وتحقيق العدالة في التوزيع.
وأضاف منصورة: إن السلل الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر يتم توزيعها على جميع المتضررين في اللاذقية دون استثناء بشكل دوري حيث يحصل عليها المتضرر كل 6 أشهر، مبيناً أن الجهات المعنية بملف المعونات تعقد اجتماعاً شهرياً لتحديد المناطق التي يتم التوزيع فيها مع اللوائح الاسمية التي يتم التسجيل فيها حصراً عند المخاتير. مؤكداً أنه ستم متابعة الشكوى لمنع ظلم أي متضرر من الحصول على حصته الغذائية لضمان عدالة التوزيع عبر التأكد من القوائم الحالية ومقارنتها مع السابقة لمعرفة حقيقة الأمر ومعالجة الخلل في حال حدوثه فوراً.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس