افتتاح معبر جوسية الحدودي بين سورية ولبنان- شركة الاتصالات: تم في منتصف ليل تعويض حوالي 70% من سعة الانترنت التي تم فقدانها بسبب العطل        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/12/2017 | SYR: 20:03 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 درجات الحرارة أعلى من المعدل بنحو 4 إلى 8 درجات
04/12/2017      


تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 8 درجات مئوية في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو كافة.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صحوا بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة محذرة من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر والرياح متقبلة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها في معظم المناطق ويكون الجو غائما جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم ماطر خلال ساعات بعد الظهر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية وتمتد تدريجيا إلى باقي المناطق كما تنشط سرعة الرياح الغربية.

سيرياستيبس_سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس