افتتاح معبر جوسية الحدودي بين سورية ولبنان- شركة الاتصالات: تم في منتصف ليل تعويض حوالي 70% من سعة الانترنت التي تم فقدانها بسبب العطل        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/12/2017 | SYR: 20:02 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 مدير فرع الاتصالات: مليون خط هاتفي و235 ألف بوابة …
ديون اتصالات ريف دمشق للمناطق الخارجة عن الخدمة مليار ليرة
04/12/2017      




نفى مدير فرع اتصالات ريف دمشق جمال القالش ما يتردد من وجوب انتظار مشتركي بوابات الانترنت لتفعيلها بعد التخصيص لعشرة أيام أو أسبوعين أو حتى أسبوع لحجز بوابة انترنت مبيناً أنه بمجرد أن يسجل المشترك على البوابة وجاء دوره بالتخصيص فإنه وخلال 48 ساعة على الأكثر ستفعل البوابة مبيناً أن الحالة الطبيعية لتفعيل بوابة الانترنت هي خلال أربع وعشرين ساعة من تخصيص المشترك بها واستلامه للإعدادات.
وأشار القالش إلى أنه ونتيجة ضغط المشتركين في بعض المقاسم تم فرز عاملين من فرع الاتصالات للمساعدة.
وأكد القالش عدم حاجة المشتركين للبحث عن سماسرة للحصول على بوابة انترنت فالمقاسم الهاتفية تقوم بنشر أسماء المخصصين بالبوابات في لوحة الإعلانات بالمركز وهذه الأسماء تبقى مدة 15 يوما وفي حال عدم المراجعة يهمل طلب صاحب العلاقة وتعطى البوابة لمن يليه في الأحقية.
وبين القالش أن عدد المقاسم الهاتفية في ريف دمشق وصل إلى 98 مركزاً هاتفياً بسعة تجاوزت المليون خط هاتفي
ووفقا للقالش فقد وصل إجمالي الديون العادية للمناطق الخارجة عن الخدمة المليار ليرة وتجاوزت الديون العادية منذ بداية العام وحتى تاريخه 753 مليون ليرة وناهزت ديون المؤسسات الرسمية لصالح فرع اتصالات ريف دمشق 160 مليون في حين لم تتجاوز الديون الداخلية لفرع الاتصالات الـ10 مليون ليرة.
وبلغت نسبة تحصيل الديون 95 بالمئة من الدورات الحديثة فيما لم تتجاوز نسبة تحصيل الديون القديمة والبالغة مليار ليرة 50 بالمئة.
وبين القالش أنه تم تركيب 6 وحدات نفاذ ضوئية في دير مقرن و3 وحدات في أشرفية الوادي بسعة تقارب 8500 مشترك وعدد مشتركين قارب الـ6000 مشترك، في منطقة الزبداني وتوابعها بلودان والروضة وسرغايا ومضايا وعين حور…..
وبين القالش أنه تم تركيب مقاسم IMS في عدد من مناطق الريف منها دير عطية والضمير وجديدة عرطوز وجرمانا والقسطل معظمية القلمون وأشرفية صحنايا في حين يجري تركيبها حالياً في كل من ضاحية قدسيا وعرطوز والطيبة والحسينية مؤكداً أن عدد المشتركين على هذه المقاسم وصل إلى 45 ألف مشترك وبسعة تتجاوز الـ60 ألفاً. ووفقا للقالش فإن عدد بوابات الانترنت الإجمالية في محافظة ريف دمشق تجاوز 235 ألف بوابة بعدد مشتركين قارب الـ119 ألف مشترك.
سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس