الجعفري: تعريض حياة ثمانية ملايين سوري في دمشق للخطر من أجل حماية الإرهابيين في الغوطة الشرقية أمر غير مقبول        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/02/2018 | SYR: 13:52 | 23/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 عودة الأجواء الباردة
12/02/2018      


بعد موجة دافئة مبكرة كان اليوم هو الأخير فيها حيث كانت درجات الحرارة مرتفعة نوعاً ما قياساً بالسنوات الماضية سنشهد أجواء شتوية باردة خلال الأيام القادمة لذلك نحذر من فروقات الحرارة اليوم الاحد ويومي الاثنين والثلاثاء.

 

طقس اليوم متقلب بين الغائم جزئياً والغائم بسحب مرتفعة ومتوسطة الارتفاع .. مع اجواء دافئة بشكل عام، ما يلبث تبدأ التغيرات في الجو تدريجياً فجر غدا الاثنين مع اقتراب كتل هوائية باردة واندماجها مع تيارات عالية الرطوبة مدارية ستعمل على نشوء حالة جيدة من عدم الاستقرار وبالتالي تتطور كتل من الغيوم الركامية وتبدأ الامطار بالهطول بشكل متفرق بدءا من المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية لتمتد ظهرا بشكل تدريجي الى دمشق والمناطق الشرقية وخلال ساعات المساء تشمل اغلب المناطق.

 

حيث ستتركز الهطولات ليل الاثنين والثلاثاء على دمشق والمنطقة الجنوبية والمناطق الشرقية والقلمون اكثر من باقي المناطق وتكون غزيرة أحيانا وقد تترافق بالعواصف الرعدية.

 

وتبقى فرص الهطول قائمة حتى ظهر الثلاثاء وبعدها تضعف الفعالية الجوية ولكن مع انخفاض اضافي على درجات الحرارة حيث من المتوقع ان تنخفض الاثنين الى 17 درجة مئوية … ويوم الثلاثاء تسجل 14 درجة مئوية.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس