وزارة الدفاع الروسية:المسلحون يواصلون إطلاق الطائرات المسيرة قرب قاعدة حميميم– الجيش يتابع تنفيذ التسويات بأرياف درعا والقنيطرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/07/2018 | SYR: 05:09 | 22/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122







Qadmoos_Ma7liyat_18

 نصف مليون خط هاتف خسارة «الاتصالات» فيها
عودة خدمة الخلوي لعدّة مناطق من الغوطة الشرقية
15/04/2018      


بيّن مدير فرع اتصالات ريف دمشق جمال القالش  أن هناك أكثر من نصف مليون رقم هاتفي خسرتها الشركة السورية للاتصالات خلال السنوات الخمس الماضية في ريف دمشق، مبيناً أن هذه الأرقام موزعة على 16 مركزاً هاتفياً في المحافظة، منها مراكز هاتف مدن (دوما وحرستا وسقبا وزملكا والمليحة ودير العصافير وحران العواميد والنشابية والشوفونية.. إلخ)، إضافة إلى الأرقام على وحدات الأونو في منطقة شبعا.
مؤكّداً أنه سيتم العمل على إعادة تشغيل الاتصالات خلال المرحلة القادمة في منطقة الغوطة الشرقية ودوما، مشيراً إلى أن الخسائر التي سببتها الجماعات الإرهابية في المراكز الهاتفية وتجهيزات الشركة كبيرة جداً سواء من حيث الأبنية أم الأسلاك أو التجهيزات الفنية وغيرها.
مبيناً أن خدمة الاتصالات للجوالات المحمولة أصبحت في عدّة مناطق من الغوطة الشرقية منها النشابية وسقبا وكفر بطنا والتوسع يتم حالياً في مناطق أخرى حتى تعود إلى كل الريف الدمشقي المحرر.
لافتاً إلى أن اتصالات ريف دمشق من خلال اللجان تعمل على تقييم الأضرار ورصد الخسائر التقديرية التي لحقت بها، مؤكداً أنه تمت زيارة مركزي هاتف زملكا وحرستا.
وعن الانترنت بيّن أن التوسعات في المرحلة القادمة مرتبطة بالإدارة الفنية في الشركة السورية للاتصالات التي من المفترض أن تجري زيادات في حجم السعات الدولية المغذية لسورية بالإنترنت.
وكانت قد أكدت الشّركة السّوريّة للاتّصالات في بيان  أنها عملت على وضع خطّة لبناء نظام كوابل بحريّة جديد إبان الانقطاعات التي طرأت في الفترة الماضية على الكابلات البحريّة، حيث بيّنت الشّركة أن نظام الكوابل البحريّة الجديد الذي عملت على بنائه يهدف إلى تأمين سعات جديدة ترفد الشّبكة السّوريّة، بعد أن أدت الحرب على سورية إلى خروج العديد من المسارات الدّوليّة التي كانت لدى الشّركة.
وبموجب البيان، نوهت الشركة بالانتهاء من تنفيذ العقد رقم 165 لعام 2017 لتوسيع الرّبط الضّوئي البحري بين قبرص وطرطوس بسعة 400 جيجا، إضافة للعمل على تنفيذ العقد 166 لعام 2017 لتوسيع الرّبط الضّوئي البحري بين طرطوس والإسكندرية بسعة 500 جيجا الذي من المتوقّع أن يوضع في الخدمة خلال الأسابيع القادمة.
إضافة إلى وجود مشروع لتمديد كابل بحري جديد بين قبرص وطرطوس بحيث يصبح عدد الكوابل البحريّة 3 كوابل لزيادة الوثوقيّة، وشرحت الشّركة أنه في حال انقطاع أحد الكوابل التي هي بالخدمة حالياً يتم تعويض فاقد السّعة من المسارات التي يتم العمل عليها.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس