الدفاعات الجويّة الروسية في قاعدة حميميم بريف اللاذقية ، تتصدى لأجسام مجهولة فوق مدينة جبلة وتسقطها ، و يعتقد إنها طائرات مسيرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/05/2018 | SYR: 11:31 | 23/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 هكذا ردّ الرئيس الأسد على تغريدة ترامب غير المؤدبة
10/05/2018      



 

دمشق - سيرياستيبس :

 سأل الصحفي في صحيفة " كاثيمري اليونانية " السيد الرئيس بشار الأسد عن رده على تغريدة كتبها الرئيس ترامب وتناول فيها سيادته .. الرئيس بشار الأسد الذي يمثل أخلاق الشعب السوري ردّ قائلاً : 
في الحقيقة، عندما تكون في ذلك الموقع، أعني رئيسا لبلد، عليك أولا وقبل كل شيء أن تمثل أخلاق شعبك قبل أن تمثل أخلاقك الخاصة، أنت تمثل بلدك، السؤال هنا، هل تمثل هذه اللغة الثقافة الأمريكية؟ ذلك هو السؤال، هذا أمر سيئ للغاية، وأنا لا أعتقد أن هذه اللغة تمثلها، لا أعتقد أن ثمة مجتمعا في العالم يتحدث مثل هذه اللغة. ثانيا، الأمر الجيد جدا في ما يتعلق بترامب هو أنه يعبر عن نفسه بدرجة عالية من الشفافية، أنا شخصيا لا أكترث بهذا الكلام، فأنا أتعامل مع الوضع كسياسي وكرئيس، وليس بشكل شخصي، ما يهمني هو ما يؤثر في بلدي، الحرب، الإرهابيون، والوضع الذي نعيش فيه .
هامش : رغم كل المليارات والامكانيات التي صرفت من أجل بث الكراهية بين السوريين استطاع الرئيس بشار الأسد أن يؤكد حقيقة دائمة وهي أنّه يمثل شعبا عالي الأخلاق .. ومن أجل ذلك فقد مضى المارقون وبقي الشعب قويا ومتماسكاً ؟
نتيجة بحث الصور عن صور بشعة لترامب


التعليقات:
الاسم  :   رامز حسين  -   التاريخ  :   10/05/2018
يسعدني اني رددت على ترامب القذر على صفحته الشخصية عالتويتر السيد الرئيس بشار الأسد أكبر من أن يرد على كلام بمستوى ترامب

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس