مصادر إعلامية : طائرات عراقية استهدفت مقراً لما يسمى فيلق الفاروق بداخله 30 إرهابياً في منطقة الباغوز بريف دير الزور        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2018 | SYR: 07:37 | 21/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






Qadmoos_Ma7liyat_18

  الحكومة : ستنهي ظاهرة /التفييش/ من الدوام في المؤسسات والجهات العامة ؟
08/07/2018      


دمشق - سيرياستيبس :

علمت سيرياستيبس أنّ الحكومة بصدد اتخاذ اجراءات بحق الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم دون التزام بالدوام . ضمن ما يسمى شعبيا "التفييش من الدوام " حيث يلجأ موظفون إلى التغيب الدائم عن دوام الوظيفة العامة بناء على تواطؤ مع مديره أو أحد الموظفين لتغطية الغياب دون أن يعني ذلك إجازة أو حسم من الراتب .

ويأتي هذا الإجراء محاولة لإنهاء حالة فساد تغيب موظفين غالبا ما يكووا مدعومين أو فاسدين يحاولون استغلال الوظيف لمصالحهم وتقاضي رواتبهم دون دوام كما يأتي في سياق إصلاح الوظيفة العامة .

يذكر أنّ هناك نوعية من الموظفين تتمتنع عن الالتزام بالدوام لسبب أو آخر دون أن ينال ذلك من رواتبهم وحوافزهم وعادة ما يكون هناك من يغطي على غيابهم إما من موقع المسؤولية أو عبر التواطؤ مع احد الموظفين المعنيين مقابل رشاوي .

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس