اعتذرت الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون عن ما تم عرضه على قناة سبورت 24 الارضية لمادة تتضمن عرضا لفريق اسرائيلي يوم الاثنين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2018 | SYR: 15:42 | 21/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






Qadmoos_Ma7liyat_18

 توقيف متعهد النظافة في جرمانا
02/09/2018      


 

 

كشف رئيس مجلس مدينة جرمانا خلدون عفوف أنه تم إلقاء القبض من الجهات المختصة على أحد متعهدي النظافة في مدينة جرمانا وذلك بناء على طلب مجلس المدينة.

 

وقال عفوف: إن مجلس المدينة رفع كتاباً إلى محافظة الريف بخصوص واقع النظافة في كل قطاع وأسباب ترديه ومنها تجاوزات متعهد النظافة وعدم التزامه بنقل القمامة من القطاع المعني به، مبيناً أن المحافظة قررت بناء على ما قدمه المجلس توقيف المتعهد والتحقيق معه.

 

موضحاً أن السبب وراء اتخاذ البلدية هذه الخطوة يعود لعدم التزام المتعهد بما تم التعاقد عليه وتنفيذه الأمر الذي انعكس سلبا على حياة القاطنين في القطاع الثاني المسؤول عنه والذي يتوضع شرق المدينة من كشكول وصولاً إلى الجمعيات ومنها عدم نقله للقمامة لأيام متتالية الأمر الذي زاد من عدد الشكاوى في القطاع، مبيناً أن البلدية قامت بإنذاره إلا أنه رفض الالتزام.

 

وبيّن عفوف أن هذا الإجراء يعني بالنتيجة إلغاء العقد مع المتعهد وأن القطاع قد أصبح في عهدة البلدية التي أصبحت مسؤولة عن ترحيل القمامة فيه.

 

وكشف رئيس مجلس المدينة أن مكب الترحيل المؤقت في داخل مدينة جرمانا سيتم تسليمه، وخصوصاً أن الأرض تعود لبناء مشفى حكومي في جرمانا وذلك من أجل البدء ببناء مبنى العيادات في المدينة.

 

وأوضح عفوف أن البلدية حالياً تعمل بأربعة ضواغط وقلابين وتركسين لنقل القمامة وأن عدد العاملين في النظافة حوالي 40 من ضمنهم 16 سائقاً، مؤكداً أنه تم الإعلان عن عشرين عقداً سنوياً لعاملين من الفئة الخامسة والرابعة لتعيين عمال نظافة وسائقين وبانتظار الانتهاء من الإجراءات، منوهاً بأنه حتى الآن عدد المتقدمين قليل جداً.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس